اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت فعاليات عرض ​سامر سلام​ بحضور جماهيري كبير، حيث شهدت منافسات سامر سلام احتفاظ بوبي لاشلي بلقب بطل العالم في WWE، قبل ان تسود الفوضى بعد تدخل ابن ​غولدبرغ​ كايدج في سامر سلام 2021 التي تقام في مدينة لاس فيغاس على ارض ملعب اليغيانت، في قت فاز ​رومان راينز​ على جون سينا عبر تثبيته ليحافظ على لقب البطل الدولي، بينما عاد ​بروك ليسنر​ بمظهر جديد بعد غياب طويل ليبرهن عن قدراته امام كل من ايدج، غولدبرغ، سينا ورفاقهم في WWE

وتمكن النجم الصاعد داميان بريست من انتزاع لقبه الأول في العروض الرئيسية (لقب بطولة الولايات المتحدة) بعد تقديم مواجهة قوية امام النجم شايمس الذي لم يظهر بمستواه المعتاد. من جهة أخرى تحدث ري مستريو مع ابنه دومينيك خلف الكواليس وأخذ يحمسه ليقدم أفضل ما لديه في المواجهة التالية لاستعادة اللقب.

فاز RK-BRO بلقب الرو الزوجي بعد تغلبهم على اي جي ستايلز وomos، بينما احرز THE USOS لقب ​سماك داون​ للزوجي بعد فوزهما على دومينيك وراي ميستيريو، وفاز BIG E على بارون كوربن، وتفوق درو ماكنتاير على جيندر محال، بينما سقط سيث رولينز امام ايدج.
عند السيدات فازت اليكسا بليس على ايفا ماري، واحرزت بيكي لينش لقب سماك داون للسيدات بعد تغلبها على بيانكا بلير، بينما احرزت شارلوت فلير لقب الرو للسيدات بعد فوزها في مباراة ثلاثية على نيكي وريا ريبلي.