بعدما توّج ​محمد إبراهيم كيشو​ لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية "​أولمبياد طوكيو​ 2020" بفوزه على البطل الروسي، أرتيم سكور، تعد هذه الميدالية هي رقم 35 في تاريخ مشاركات مصر بالأولمبياد، وهي الميدالية البرونزية رقم 18 مصر في تاريخ الميداليات المصرية.

ميدالية برونزية ل​سوريا

وتمكّن الرباع السوري ​​معن أسعد​​ من تحقيق الميدالية البرونزية في مسابقة وزن أكثر من 109 كيلوغرام للرجال خلال منافسات ​أولمبياد طوكيو 2020​.

على صعيد متصل، اعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بالعاصمة اليابانية طوكيو ، تسجيل 29 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بين المعنيين بالأولمبياد في اعلى حصيلة يومية من الحالات منذ بدء إصدار التقرير اليومي للجنة المنظمة في أول تموز/ يوليو الماضي.

فان غال مدربا لهولندا

و أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن عودة المدرب المخضرم لويس فان غال لقيادة الجهاز الفني للطواحين، خلفا للمدرب المقال فرانك ديبور، بعد الخروج من الدور الـ16 من يورو 2020.

العهد​ يواجه المحرق

وجرى اليوم بالعاصمة الماليزية سحب قرعة الأدوار الإقصائية في كأس الاتحاد الآسيوي 2021 وذلك عبر تقنية فيديو الاتصال. وأسفرت قرعة نصف نهائي منطقة الغرب عن وقوع العهد اللبناني في مواجهة قوية مع المحرق البحريني فيما سيلتقي الكويت الكويتي مع السلط الأردني.

وفي الرياضات الميكانيكية، اعتبر اسطورة عالم الفورمولا وان ​جاكي ستيوارت​ ان الحادث الذي تعرض له سائق سيارة رد بل الهولندي ماكس فرستابن اثر اصطدام سائق سيارة مرسيدس الانكليزي ​لويس هاميلتون​ فيه خلال سباق جائزة بريطانيا الكبرى على حلبة سيلفرستون كاد ليؤدي الى مقتل فرستابن.

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن نادي الانتر الايطالي في بيان رسمي، أنّ النجم الدنماركي ​كريستيان اريكسن​، كان حاضرا يوم الأربعاء في مقر تدريبات الفريق في مدينة ميلانو، وقد استقبله المدرب واللاعبون والجهاز الاداري.

-قرّر نجم رياضة الفنون القتالية المختلطة، الإيرلندي ​كونور ماكغريغور​ الموافقة على خوض نزال فريد من نوعه ضد الممثل الكوميدي آل فوران، حيث سيُقام النزال وفقا لقواعد الملاكمة، وسيتم التبرع بعائداته للجمعيات الخيرية التي تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة.

-وقّع على كشوفات نادي الحكمة المهاجم سيرج أوساكيان القادم من نادي هومنتمن، لخوض غمار بطولة لبنان لكرة القدم 2021 - 2022 مع الأخضر.