تأهل المنتخب الإسباني إلى نهائي ​أولمبياد طوكيو​ 2020 (​كرة قدم​) بعد فوزه الصعب على نظيره الياباني بهدف دون مقابل في مباراة نصف النهائي التي جرت على ملعب سايتاما 2002. وبهذا الفوز، سيواجه المنتخب الإسباني نظيره البرازيلي في نهائي أولمبياد طوكيو بعد أن فاز الأخير على المنتخب المكسيكي بركلات الترجيح في وقت سابق.

مصر​ إلى نصف نهائي ​كرة اليد

نبقى مع أخبار أولمبياد طوكيو، حيث تمكّن المنتخب المصري لكرة اليد من التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز الكبير على حساب المنتخب الألماني بنتيجة 31-26 في مباراة الدور ربع النهائي التي جمعت المنتخبين يوم الثلاثاء.

تأجيل كأس ​المانيا

و أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم (DFB)، تأجيل مواجهة بايرن ميونيخ ضد بريمر إس في في بطولة كأس ألمانيا، بسبب تفشي فيروس كورونا. وجاء في بيان الاتحاد الألماني لكرة القدم: "ألغت إدارة الاتحاد الألماني لكرة القدم المباراة المقررة يوم الجمعة بين بريمر إس في وبايرن ميونيخ. خلفية ذلك هي إجراءات الحجر الصحي المطلوبة رسميًا لبريمر إس ف".

تشيلسي يضغط لضم لوكاكو

و أكّد موقع جيانلوكا دي مارزيو ان نادي تشيلسي رفع عرضه من 100 مليون يورو إلى 110 مليون يورو لنادي الانتر مقابل التعاقد مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وأشار الموقع إلى أن نادي الايطالي عرض العرضين، إلا أن تشيلسي وعد برفع العرض مرّة ثالثة إلى 120 مليون يورو.

كاين يواصل تمرّده

على صعيد متصل، أكّدت شبكة سكاي أن المهاجم الانكليزي ​هاري كاين​ واصل غيابه لليوم الثاني على التوالي عن تمارين نادي توتنهام بعد عودته من فترة الاجازة.

وفي المصارعة، أكد مقاتل الـ ​UFC​ والمصارع ​كاين فيلاسكيز​ أنه مستعد للعودة إلى حلبة المصارعة.
على صعيد متصل، كشفت تقارير صحفية أن المصارع السابق ريك فلير طلب من فينس ماكمان صرفه من اتحاد WWE. بدوره، طلب فلير من رئيسه وصديقه ماكمان صرفه، نظرا لقلة مشاركته في عروض المصارعة، وتم قبول طلب

متفرقات دولية:

-حرص ​تركي آل الشيخ​ رئيس هيئة الترفيه في ​السعودية​ على اختيار البطاقة الذهبية للاشتراك في عضوية نادي الأهلي السعودي لما تتمتع من مزايا .

-نشر قائد نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي صورة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي على انستغرام، حيث يقضي اللاعب عطلته الصيفية مع زميليه السابقين الاورغوياني لويس سواريز والاسباني سيسك فابريغاس وعائلتهما، و يتواجد اللاعبون الثلاثة مع عائلاتهم على متن يخت على شواطئ ايبيزا.

-يتجه الاتحاد اللبناني لكرة القدم الى تأجيل انطلاق فعاليات دوري الدرجة الاولى من الدوري اللبناني لكرة القدم لما يقارب من الشهر، والى ما بعد انتهاء مباريات المنتخب. علماً انه كان من المتوقع ان يجري اخذ القرار بهذا الشأن الاسبوع الماضي، على ان يجري حسم هذا القرار نهار الخميس القادم.