أكدت صحيفة "تيليغراف" الانكليزية، أن ​تشيلسي​ وضع مهاجم ​إنتر ميلانو​، ​​روميلو لوكاكو​​ على رأس أولوياته لتدعيم خط الهجوم في الميركاتو الصيفي الحالي بعد فشل ضم ايرلينغ هالاند من بوروسيا دورتموند.وأشارت إلى أن البلوز يحضّر عرضا ثالثاً من أجل لوكاكو، ليستغل المشكلات الاقتصادية التي يعاني منها الإنتر في الوقت الحالي معتبرة أن أي عرض يتجاوز 100 مليون يورو، قد يغري النيراتزوري للاستغناء عن لوكاكو".


لابورتا يطمئن جماهير برشلونة

واكد رئيس نادي ​برشلونة​ ​​خوان لابورتا​​ ان ادارة الفريق الكتالوني تقدم افضل ما لديها لحسم ملف النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ في الفترة القريبة. وقال :" نفعل ما في وسعنا لحسم ملف ميسي، وبحسب الإمكانات المتوفرة لدينا، وما زلت أرى العديد من الاحتمالات، وميسي يريد الاستمرار ونحن سنبذل قصارى جهدنا".


وفي الرياضات الميكانيكية، لفتت شركة ​بيريلي​ لصناعة إطارات السيارات إلى أن ​جورج راسل​ سيقود سيارة ​مرسيدس​ في اختبار للإطارات، بعد السباق في المجر. وسيقود راسل سيارة مرسيدس خلال الاختبارات مزودة بإطارات بيريلي مقاس 18 بوصة (45.72 سنتيمتر) لعام 2022 حول مضمار هونغارورينغ.

خروج اخر اللبنانيين من الأولمبياد

وخرج العداء اللبنانينور الدين حديدمن الالعاب الاولمبية التي تقام في العاصمة اليابانية طوكيو، حيث حل في المركز الاخير من السباق الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بفارق 0.94 بالمئة من الثانية عن صاحب المركز الاول الاميركي نوا ليلز، وسجل اللبناني وقت 21.12 بينما كان الاميركي قد سجل 20.18. وبالتالي يكون جميع الرياضيين اللبنانيين قد خرجوا من الالعاب الاولمبية الصيفية بدون الفوز باي ميدالية. علماً ان لبنان شارك بستة لاعبين اولمبين فقط في هذه الالعاب.

ضمن فعاليات ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، جدد ​غولدبرغ​ تحديه لبطل العالم ​بوبي لاشلي​ للمواجهة على اللقب خلال عرض SummerSlam. ولم تنته الامور عند هذا الحد، لان لاشلي والمصارع "ام في بي" MVP حاولا ثني غولدبرغ عن قراره، لكنه لم يرتدع فحاولا مضايقة ابنه، الا ان غولدبرغ كان في المرصاد ووجه ضربة رمح قوية الى "ام في بي" انهت كل الكلام.
متفرقات دولية:

- كشفت مصادر صحفية ان اللاعب السابق لنادي ​أياكس أمستردام​ الهولندي ​جيرجي هوفدراد​ لقي حتفه بطلقة في الرأس، خلال محاولته لفض شجار بإحدى الحفلات.

- قدّم نادي ​الهلال​ السعودي عرضاً جديداً لنادي ​وست بروميتش ألبيون​ الإنكليزي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي ​ماتيوس بيريرا​.