تفوق اساطير نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني على اساطير نادي ​​برشلونة​​ بنتيجة 3 - 2 في الكلاكسيو الذي جمعهم على ملعب بلومفيلد ستاديوم. اللقاء انتهى شوطه الاول بتقدم اساطير برشلونة بنتيجة 1 - 0 بهدف رونالدينيو من ركلة جزاء الا ان اساطير الميرنغي قلبوا الامور راسا على عقب باهداف مونيتيس وبيريز ودي لاريد مقابل هدف للبرشا عبر ماتيو ليحققوا الانتصار في الشوط الثاني بنتيجة 3 - 2.


السيتي يستهدف رونالدو

وسيحاول مانشستر سيتي الانكليزي التعاقد مع كريستيانو ​رونالدو​ مهاجم ​يوفنتوس​ الايطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وافادت تقارير صحفية ايطالية أن النجم البرتغالي مرشح للانتقال إلى مانشستر سيتي الإنكليزي هذا الصيف

الشحات عن الاهلي

عربيا، اعلن النادي ​الاهلي​ المصري بطل افريقيا غياب لاعبه ​حسين الشحات​ عن 3 مباريات على الأقل بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ميلووكي باكس​​ يصنع التاريخ

أحرز ​ميلووكي باكس​ لقبه الأول في ​دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين​ منذ 50 عامًا، بعد أن حسم سلسلة الدور النهائي أمام ​فينيكس صنز​ 4-2، بفوزه عليه 105-98 في المباراة السادسة الثلاثاء في ميلووكي

متفرقات دولية:


- كشف اللاعب الألماني ​ألكسندر زفيريف​، عن ثقته بنفسه خلال مشاركته في ​دورة الألعاب الأولمبية​، التي تحتضنها العاصمة اليابانية طوكيو. تصريحات له، قال زفيريف: "قلت بالفعل في مناسبات عديدة إنني ذاهب إلى طوكيو، لأتمكن من التنافس على ميدالية لألمانيا، لكن هذا لا يعني على الإطلاق أنني سأفوز، لكن أرى نفسي أحد المرشحين الكبار للفوز.


- اعلن بوروسيا ​دورتموند​ أنه بإمكان جماهير الفريق الحصول على لقاح فيروس كورونا في الملعب الرئيسي للنادي بداية من الخميس المقبل. واكد النادي الالماني أن الحصول على اللقاح سيساعد على ضمان أن تكون تغطية اللقاح للسكان عالية من أجل حماية أنفسهم والآخرين.


- كشفت تقارير صحفية فرنسية اقتراب ​رافينيا​ ألكانتارا من مغادرة ​باريس سان جيرمان​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.