قررت قاضية المحكمة الوطنية أنا تاردونحفظ البلاغ المقدم ضد ​ليونيل ميسي​ وعدد من أفراد عائلته يتهمهم بارتكاب جرائم تضر بالمال العام والاحتيال وغسيل الأموال عن طريق المؤسسة الخيرية التي تحمل اسم نجم ​برشلونة​ و​المنتخب الأرجنتيني​.
وأعلنت القاضية في تفاصيل حكمها أن السلطات أجرت تحقيقات شاملة على مدار عامين ونصف العام وتأكدت من عدم ارتكاب أي من المتهمين المذكورين من النيابة أياً من الجرائم المالية المذكورة.

ليفربول يسعى لضم ساؤول ويتمسك بصلاح


وأشارت تقارير صحفية إلى أن نادي ​​ليفربول​​ يجهّز عرضاً مغرياً لنادي ​أتلتيكو مدريد​ يتضمن اثنين من لاعبيه، من أجل الحصول على خدمات لاعبه ​​ساؤول​ نيغويز​ في الميركاتو الصيفي الحالي.
وأفادت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنكليزية، أن الريدز مستعد لتقديم عرض لنادي أتلتيكو مدريد من أجل ضم ساؤول إلى الأنفيلد يتضمن مبلغاً مالياً، إلى جانب اثنين من لاعبي الفريق.

على صعيد متصل، أكدت تقارير صحفية أن نادي ​ليفربول​ لا يفكر على الإطلاق في التخلي عن المصري ​​محمد صلاح​​ لصالح ​​ريال مدريد​​، في الميركاتو الصيفي الحالي

الجيش يتقدم على الحرية صيدا

محليا، تقدم نادي ​الجيش​ على منافسه ​​الحرية صيدا​​ بنتيجة 1 - 0 بعد ان حقق الفوز في اولى مباريات سلسلة الدور النهائي لبطولة الدرجة الأولى لكرة الصالات بنتيجة 8-4 على ملعب المركز العالي العسكري.

زريق يساهم في فور الوحدات

عربيا،حقق ​الوحدات​ فوزا ثمينا على ​سحاب​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت باستاد عمان الدولي ضمن الجولة العاشرة لدوري المحترفين الأردني. وتقدم سحاب بهدف السبق عن طريق يزن ثلجي بالدقيقة 9 قبل أن يرد الوحدات بهدفي الفوز عبر اللبناني أحمد زريق بالدقيقة 12 ومنذر أبو عمارة في الدقيقة 47 من عمر الشوط الاول.

هاميلتون يتصدر التصفيات المؤهلة لسباق السبرينت

وفي الرياضات الميكانيكية، تصدر السائق البريطاني لفريق ​مرسيدس​ وبطل العالم ​لويس هاميلتون​التصفيات المؤهلة لسباق السبرينت ل​​جائزة بريطانيا الكبرى​​ ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الفورمولا وان لموسم 2021، حيث تمكن من التفوق على صاحب مركز الوصافة سائق فريق رد بل ماكس فرستابن مسجلاً 1.26.134 وبفارق 0.075 عنه.

سماك داون: سيث رولنز يفوز بمباراة Fatal 4-Way فوضوية

اقيم عرض سماك داون لأول مرة منذ سنة ونصف امام جمهور فعلي وذلك بعد توقف ذلك بسبب فيروس الكورونا، وبهذه المناسب دخل رئيس مجلس الإدارة السيد ماكمان وتأهل بالجمهور.
وضمن منافسات العرض تمكن سيث رولنز من الفوز على بيغ إي و​كيفن اوينز​ و​كينغ ناكامورا​ في مباراة "Fatal 4-Way" قبيل مباراة "Money in the Bank" التي ستقام فجر يوم الإثنين.
وفي باقي نتائج المباريات فاز رومان راينز و The Usos على ايدج وراي ودومنيك ميستيريو في مباراة Six-Man Tag Team. من جهته عاد فين بالور الى سماك داون وهاجم سامي زين. اما شوتزي ونوكس فازنا على بطلتا الزوجي النسائي نتاليا وتامينا. من جهتها فازت بيانكا بلير على كارميلا في مباراة على اللقب النسائي. سيزارو فاز على اوتيس من خلال الإقصاء. من جهته قرر كيفن اوينز تقديم مساعدة مالية الى ​بارون كوربن​.

متفرقات دولية:


- قرر لاعب ارتكاز ​كليفلاند كافالييرز​ ​​كيفن لوف​​ الانسحاب من منتخب كرة السلة الأميركي المشارك في أولمبياد طوكيو، لعدم تعافيه بالكامل من الإصابة.


إنتقل لاعب نادي ​برشلونة​ الاسباني، الشاب ​مونشو رودريغيز​ إلى صفوف نادي غرناطة.


- منح الرئيس الإيطالي ​سيرجيو ماتاريلا​ منتخب بلاده الفائز بكأس أوروبا، ومدربه روبرتو "وسام الاستحقاق من الجمهورية الإيطالية".