تعاقد نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي رسمياً مع حارس مرمى المنتخب الإيطالي جانلويجي دوناروما بعقد يمتد حتى العام 2026.

أرباح مالية لريال مدريد

اعلن نادي ​ريال مدريد​ الاسباني مع نهاية موسم 2020 - 2021 عن تحقيق ارباحوصلت الى 874 الف يورو.
كما اكد النادي الملكي عن انخفاض صافي الدين من 240 مليون يورو مع نهاية الموسم الماضي الى 46 مليون يورو مع نهاية هذا الموسم.

صفقة تبادلية؟

ووضع ناديبرشلونة شرطًا لمقايضة أنطوان ​غريزمان​ب​ساؤول​ نيغويز لاعب ​أتلتيكو مدريد​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وسيقبل برشلونة مقايضة غريزمان مع ساؤول نيغويز لكنهم يدركون أنه سيتعين على أتلتيكو مدريد دفع ما لا يقل عن 15 مليون يورو حتى يمكن تنفيذ العملية بسبب الاختلاف في تقييم اللاعبين.

الوداد بطل الدوري المغربي

عربيا، حسم ​​الوداد الرياضي​​ لقب ا​لدوري المغربي لكرة القدم​ للموسم الرياضي 2020-2021 وذلك بعد فوزه على ​مولودية وجدة​ بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الـ 27 من البطولة.

تعادل في السلسلة بين الصانز وميلوكي باكس

وفي كرة السلة، فاز فريق ​​ميلواكي باكس​​ 109 - 103 على فريق ​​فينيكس صانز​​ ضمن منافسات نهائي ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. بهذا الفوز يكون باكس قد عادل السلسلة بنتيجة 2-2.

متفرقات دولية:

- أعربتلاعبة التنس انس جابر عن إمتنانهالتفاعل العديد من الاشخاص مع مبادرتها لبيع مضربها في مزاد خيري لجمع الأموال لمكافحة ​فيروس كورونا​ في تونس.
وأشارت جابر في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "سعيدة بتفاعل الجميع، وأود أن أخبركم بأن المضرب تم بيعه بمبلغ 35 ألف دينار لشخص كريم جدا".



-إستطاع مزاد خيري نُظم لبيع ممتلكات شخصية تعود إلى النجم السويسري ​روجر فيدرر​، جمع نحو 3 ملايين و392 ألف جنيه إسترليني (4.7 ملايين دولار).