فاز منتخب ​​كولومبيا​​ بنتيجة 3 - 2 على منتخب ​​بيرو​​ ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث في ​​كوبا اميركا​​. سجل اهداف كولومبيا كل من خوان كوادرادو في الدقيقة 49 ولويس دياز في الدقيقة 66 و94. اما هدفي بيرو فجاءا عن طريق يوشيمار يوتن في الدقيقة 45 وجيانلوكا لابادولا في الدقيقة 82

تياغو سيلفا يخشى ميسي

على صعيد متصل، اكد مدافع منتخب ​البرازيل​ ​​تياغو سيلفا​​ أن إيقاف ​الارجنتين​ي ​ليونيل ​ميسي​​ يكاد يكون مستحيلاً وذلك قبل ان يتواجه المنتخبان في نهائي ​كوبا اميركا​. وقال سيلفا: "سنحافظ على أسلوبنا امام الارجنتين رغم أن الصعوبة ستكون مختلفة لأن لديهم ميسي وهو لاعب غير عادي. إيقاف لاعب على هذا المستوى يكاد يكون مستحيلاً لن نوقف ميسي لكننا سنقلل من تحركاته الهجومية".

ديوكوفيتش الى نهائي ويمبلدون

وفي كرة المضرب، حسم المصنف الاول عالميا الصربي ​نوفاك ​ديوكوفيتش​​ مواجهته امام الكندي دينيس ​شابوفالوف​ في نصف نهائي بطولة ​ويمبلدون​ للتنس بعدما تفوق عليه بنتيجة 3 - 0 وبواقع 7 - 6 و 7 - 5 و 7 - 5 في ساعتين و44 دقيقة.

رومان راينز يجمع عائلته مجددًا

وفي المصارعة، قرر ​رومان راينز​ ان يقنع كل من قريبيه جيمي وجاي اوسوبأن يصبحوا فريق موحد وذلك ضمن منافسات عرض سماك داون. ولقد نجح راينز بذلك ولاحقًا في الأمسية تعارك فريقه مع ​ايدج​ وراي ودومينيك ميستيريو حيث ان الأخيرين إستعملا الكراسي. من جهته هرب راينز من الحلبة وإضطر لمشاهدة جيمي وجاي وهما يتعرضان للضرب المبرح بالكراسي. اما في باقي المباريات فلقد فاز كينغ ناكامورا على بارون كوربن في مباراة "Money in the Bank" تأهيلية. اما شوتزي وتيغان فوكس فلقد فازتا على نتاليا وتامينا. من جهتها قامت سونيا ديفيل بإدخال تعديلات على مباراة "Money in the Bank" النسائية، فبعد إصابة بايلي فلقد قررت ديفيل ان كارميلا ستواجه بيانكا بلير في مباراة على اللقب. من جهته فاز سيث رولينز على سيزارو في مباراة "Money in the Bank" تأهيلية.

متفرقات دولية:

- عاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ​المجر​ بخوض مباراتين مقبلتين على أرضها بدون جماهير بسبب السلوك العنصري للمشجعين في مباريات أقيمت في بوداست ضمن بطولة أوروبا ​يورو 2020​.

- قررت مدرسة انكليزية السماح لتلاميذها بالحضور متأخرين صباح الاثنين المقبل، كي يتمكنوا من متابعة نهائي يورو 2020 بين إنكلترا وإيطاليا، مساء الأحد.

-اكدت تقارير صحفية بريطانيةأن المواجهة الثالثة بين ​تايسون ​فيوري​​ وديونتاي ​وايلدر​ التي كانت مقررة في لاس فيغاس في 24 الشهر الجاري تأجلت بعد إصابة فيوري بكوفيد-19.