كشف نادي أتلتيكو مدريد عن تجديد عقد مدربه الأرجنتيني ​​دييغو سيميوني​​ حتى صيف 2024، واتى بيان فريق الروخي بلانكوس على الشكل التالي: "جدد دييغو سيميوني عقده حتى صيف 2024، مع طاقمه التدريبي، ليعزز علاقته مع الكيان في واندا متروبوليتانو".

لابورتا يُطمئن حول ميسي

على صعيد متصل، أكد رئيس نادي ​​برشلونة​​ الاسباني، ​خوان لابورتا​ أن الامور على ما يرام بشأن تجديد عقد قائد الفريق الارجنتيني ​ليونيل ميسي​. وخلال مشاركته في حفل عشاء لتقديم البطولة الخيرية التي يرعاها مدرب برشلونة ​رونالد كومان​، والتي ستذهب عائداتها إلى مستشفى سانت جوان دي ديو للأطفال في برشلونة علّق لابورتا على تصريحات رئيس رابطة الليغا ​خافيير تيباس​ الذي إعتبر أن ميسي لا يمكنه الاستمرار مع النادي الكتالوني إذا لم يتم بيع لاعبين آخرين.

وضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة ​دوري ابطال اسيا​ لكرة القدم، حقق فريق ​كاواساكي فرونتال​ الياباني فوزاً جديداً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​دايغو​ من كوريا الجنوبية، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 1.
وبهذا الفوز حسم الفريق الياباني تأهله الى الدور المقبل.

ثيبايوس وغرانويرس الى النهائي

وفي كرة المضرب، بلغ الثنائي، الإسباني ​مارسيل غرانويرس​ والأرجنتيني ​أوراسيو ثيبايوس​، نهائي ​بطولة ويمبلدون لزوجي الرجال​ للتس بتغلبهما على الثنائي، الإيطالي ​سيموني بوليلي​ والأرجنتيني ​ماكسيمو غونزاليس​ بنتيجة 6-4 و6-4 و7-6، في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

صانز​ يتقدم 2-0

وفي كرة السلة، سجل ​ديفين بوكر​ 31 نقطة و​كريس بول​ 23 ليتغلب صانز على ​ميلووكي باكس​ 118-108 وليتقدم 2-صفر في سلسلة نهائي ​دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 09-07-2021:

دوري ابطال آسيا:

كيتشي هونغ كونغ 13:00 سيريزو أوساكا اليابان
بورت اوثوريتي 17:00 غوانغزو ايفرغراند الصين

كوبا اميركا( المركز الثالث) :

تقام المباراة فجر السبت في 10-07-2021

بيرو 3:00 كولومبيا

الدوري اللبناني لكرة السلة( فاينل)

الرياضي 17:50 الشانفيل على ملعب الشانفيل

ينطلق اليوم دور النصف النهائي منبطولة ويمبلدون للتنسفئة الرجال.

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية:

الدوري العراقي:

السماوة 17:00 زاخو
نفط ميسان 19:30 الزوراء
النجف 19:30 امانة بغداد
القوة الجوية 21:45 الطلبة

الدوري الاردني:

السلط 18:00 البقعة
الجليل 20:30 الفيصلي

متفرقات دولية:

- تعاقد نادي ​سبيزيا​ الإيطالي، مع المدرب الإيطالي ​تياغو موتا​، لقيادة الفريق بالموسم المقبل.

- كشفت ادارة نادي ​الدحيل​ القطري عن عودة لاعبهم السابق الكوري الجنوبي ​نام تاي هي​ من جديد لصفوف النادي بعد إنتهاء رحلته مع نادي ​السد​ نهاية الموسم الجاري.

- وافق نادي ​النصر السعودي​ على بيع المتبقي من عقد مهاجمه ​فراس البريكان​ الى ​الفتح​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية