ميسي​ يثير قلق ​لابورتا

كشفت صحيفة أس الاسبانية أنّ رئيس نادي ​برشلونة​، خوان لابورتا، يعيش لحظات صعبة مليئة بالقلق، والسبب هو عدم حسم مستقبل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتهى عقده رسميا مع البلاوغرانا. ويواجه لابورتا عقبتين رئيسيتين فيما يتعلق بعقد ميسي، الأولى ممثلة في الحد الأقصى للأجور الذي تفرضه رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، والثانية فممثلة في اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة ويساهمون بشكل ضئيل مع الفريق مثل الفرنسي صامويل أومتيتي، ومواطنه متكرر الإصابات عثمان ديمبيلي، بجانب البرازيلي فيليبي كوتينيو.

مجموعة لبنان في كأس تحت 17 سنة

عربيا، أقيمت ظهر اليوم الاثنين في العاصمة المصرية القاهرة، قرعة بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة لكرة القدم. وحلّ لبنان في المجموعة الرابعة الى جانب مصر، البحرين والصومال.

أنس جابر تدخل التاريخ

وفي كرة المضرب، قلبت التونسية أنس جابر، تأخرها أمام البولندية إيجا سواتيك بمجموعة في ثمن نهائي بطولة ​ويمبلدون​ للتنس، إلى فوز بواقع 5-7، و6-1، و6-1، لتبلغ الدور ربع النهائي في إنجاز عربي تاريخي لتضرب موعدا مع ارينا سابالينكا.

وحجز نجم التنس​ الصربي ​نوفاك ​ديوكوفيتش​ مقعده بفعاليات دور ربع النهائي بعد الفوز السهل في الدور الثمن نهائي امام الشاب التشيلي ​كريستيان غارين​ بنتيجة ثلاث مجموعات دون رد وبواقع 6 - 2 و6 - 4 و6 -3.

سلة لبنان: ​الشانفيل​ يواجه الرياضي في النهائي

وفي كرة السلة، حسم ​فريق ​الشانفيل​​ سلسلة النصف نهائي الثانية بعد فوزه الثالث المتتالي ضمن فعاليات ​بطولة لبنان لكرة السلة​​​​، عقب تخطيه بسهولة فريق ​​​​​اطلس​​ الذي وصل للمرة الاولى الى المربع الذهبي في تاريخه، بنتيجة 98 - 59 وبفارق 39 نقطة في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مدرسة الشانفيل في ​ديك المحدي

متفرقات دولية ومحلية:

-سُرب مقطع فيديو قديم للنجم الفرنسي أنطوان ​غريزمان​، مع زميله في برشلونة ومنتخب فرنسا عثمان ديمبيلي، وهما يسخران من موظفين يابانيّين. ويعود الفيديو إلى العام 2019، خلال جولة لبرشلونة في اليابان، عندما كان الثنائي الفرنسي في الفندق، وطلبا من الموظفين في الفندق اصلاح عطل في البلايستايشن، وقال ديمبيلي: "كل هذه الوجوه القبيحة، فقط حتى تتمكن من لعب لعب PES، ألا تخجل؟ ما نوع هذه اللغة المتخلفة؟، هل أنت متقدم تكنولوجيًا في بلدك أم لا؟". وكان ملاحظا أن غريزمان يستمتع بكلمات ديمبيلي.

-كشفت تقارير صحفية كويتية عن دخول نادي الكويت الكويتي في مفاوضات مع اللاعب الفرنسي فرانك ​ريبيري​ والذي أعلن قبل أيام انفصاله عن نادي فيورنتينا

-اعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ان الادوار الاقصائية بدوري أبطال آسيا 2021 و كأس الاتحاد الآسيوي 2021 اعتبارا من الدور ربع النهائي ستقام من مباراة واحدة بدلا من مباراتي ذهاب وإياب