تختتم الثلاثاء، منافسات النسخة السابعة من بطولة ​كأس العرب​ لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً، التي ينظمها ​الاتحاد العربي لكرة القدم​، بالمباراة النهائية التي تجمع بين منتخبي ​السعودية​ و​الجزائر​، وتقام على ملعب الدفاع الجوي في العاصمة المصرية القاهرة (الساعة 00 : 17 بالتوقيت المحلي – 00 : 18 بتوقيت مكة المكرمة).

المنتخب الجزائري خاض مبارياته ضمن المجموعة الأولى، التي ضمت معه منتخبات مصر والنيجر وموريتانيا، وتأهل وصيفاً في مجموعته برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة واحدة.

وفي دور الثمانية، فاز منتخب الجزائر على نظيره المغربي بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1 - 1 في الوقت الأصلي من المباراة، قبل أن يفوز على منتخب تونس 2 - 0 في الدور نصف النهائي.

في المقابل، تأهل منتخب السعودية إلى الدور ربع النهائي، وصيفاً للمجموعة الرابعة التي ضمت معه منتخبات تونس واليمن وأوزبكستان، وجمع 6 نقاط من فوزين وخسارة واحدة.

وفي دور الثمانية، فاز المنتخب السعودي على "حامل اللقب" المنتخب السنغالي بنتيجة 3 - 2 بركلات الترجيح، بعد التعادل 1 - 1 في الوقت الأصلي، قبل أن يفوز على نظيره المصري 3 - 2 في المربع الذهبي.

بتصرف محمد بزّي.