واصل المنتخب الإسباني نتائجه غير المرضية، بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام بولندا، بالجولة الثانية من دور المجموعات، لكأس الأمم الأوروبية "​يورو 2020​".

وعلى ملعب لا كارتوخا، سجل ألفارو موراتا هدف إسبانيا في الدقيقة (25)، بينما سجل روبرت ليفاندوفسكي هدف بولندا في الدقيقة (54). وبهذا التعادل رفع المنتخب الإسباني رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث، بينما رفع المنتخب البولندي رصيده إلى نقطة وحيدة في المركز الأخير.

السودان الى كأس العرب

عربيا، تاهل المنتخب ​السودان​ي لنهائيات كأس العرب بعد الفوز على منتخب ​ليبيا​ على أرضية ملعب ستاد خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، وسيلعب منتخب السودان في المجموعة التي تضم لبنان او جيبوتي، والجزائر ومصر.

الأهلي المصري يحسم القمة الاولى امام الترجي لصالحه

وحقق ​الأهلي​ المصري فوزاً ثميناًعلى مضيفه ​الترجي​ التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب استاد ملعب حمادي العقربي برادس في تونس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا. وسقط ​الوداد​ الرياضي المغربي أمام ضيفه ​كايزرشيفس​ الجنوب افريقي 0-1.

​​​​​​​

بيروت يتخطى هومنتمن

وفي كرة السلة،حقق نادي ​بيروت​ فوزا مستحقا امام نادي ​هومنتمن​ العنيد بنتيجة 74 - 63 في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب مجمع الشياح معقل نادي بيروت.

الباكس إلى نهائي المنطقة الشرقية

بلغ فريق ​ميلواكي باكس​ نهائي المنطقة الشرقيةبعد الفوز على فريق ​بروكلين نيتس​ في المباراة السابعة والحاسمة في السلسلة بنتيجة 115-111، في مباراة إحتكمت لشوط إضافي.

​​​​​​​

متفرقات دولية:

- تحدثت صحيفة "آس" الإسبانية عن عدم رغبة ​ريال مدريد​ في التعاقد مع ​باو توريس​ من صفوف فياريال في الميركاتو الصيفي بعد أيام فقط على رحيل مدافعه سيرجيو راموس.
وأوضحت الصحيفة أن "الميرينغي يضع توريس كخيار للمستقبل من أجل التعاقد معه صيف العام 2022، وليس هذا الصيف مرجعة السبب إلى قيمة الصفقة المادية في وقت حدد فياريال 50 مليون يورو من أجل بيع اللاعب وهو مبلغ من الصعب على اللوس بلانكوس توفيره.

-أفادت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس يستعد لمحاولة ضم لاعب ​ساسولو​ الإيطالي مانويل لوكاتيلي من خلال عرض تبلغ قيمته 30 مليون يورو (26 مليون جنيه إسترليني / 36 مليون دولار) بالإضافة إلى رادو دراغوسين.

- أعرب المصارع ​درو ماكنتاير​ عن أمله في مواجهة أسطورة المصارعة ​جون سينا ​​​عندما يعود بطل العالم 16 مرة إلى WWE.وقال ماكنتاير: "آمل أن يحدث ذلك. لقد كنت بالقرب من جون منذ أن كان عمري 22 عامًا. أتممت للتو 36 عامًا الأسبوع الماضي، ولم يكن لدينا أبدًا مباراة فردية مهمة".