ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من منافسات بطولة أمم اوروبا 2020، حقق منتخب ​اوكرانيا​ فوزاً مهماً امام ​مقدونيا الشمالية​ وبواقع 2-1 ليحرز اول 3 نقاط له في المجموعة وبهذا الفوز دخلت اوكرانيا المنافسة على حصد افضل مركز ثالث لحسم تأهلها الى الدور الـ 16، بينما فازت ​بلجيكا​ على الدنمارك بواقع 2 – 1، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية لهذه البطولة.

تطورات جديدة في حالة اريكسن

على صعيد متصل، قال طبيب المنتخب الدنماركي، ان لاعب الوسط ​كريستيان إريكسن​ ستحتاج إلى زراعة جهاز تنظيم ضربات القلب، وذلك بعد سقوطه وفقدان وعيه خلال مباراة بلاده أمام فنلدا.

راموس يودع ريال مدريد بالدموع ويكشف تفاصيل جديدة

على صعيد آخر، قرّر قائد ريال مدريد ​سيرجيو راموس​، ان يضع حدّا لمسيرته مع النادي الملكي، مسدلا السّتار على مسيرة دامت 16 عاما مدافعا عن ألوان الميرنغي. ويوم الخميس، عقد راموس مؤتمرا صحافيا، عبّر فيه عن امتنانه لريال مدريد، كما انه لم يستطع أن يخفِ مشاعره، حيث ذرف الدّموع أمام وسائل الإعلام. وأوضح: "القضية لم تكن اقتصادية. كنت أرغب بالتجديد لمدة عامين ولكن النادي عرض علي سنة واحدة. في الأيام القليلة الماضية قررت قبول عرض التجديد لمدة عام ولكن صلاحيته كانت قد انتهت ولم أكن قد علمت بذلك".

بوفون وعودة الى الماضي

نبقى مع أخبار كرة القدم، أعلن نادي بارما الايطالي عن التوقيع عن الحارس المخضرم ​جيانلويجي بوفون​. وسبق لبوفون أن لعب مع بارما من عام 1995 حتّى العام 2001، مشاركا في 168 مباراة، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس.

الرياضي يهيمن على الشانفيل

وفي كرة السلة، ضمن منافسات المرحلة الـ 17 خلال فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق الرياضي ​​​​انتصارا مستحقاً بنتيجة 94 - 71 وبفارق 23 نقطة امام فريق ​​​​الشانفيل​​ ​باللقاء الذي اقيم على ارض ملعب نادي المريميين في ديك المحدي.

نادال يقرر الانسحاب

وفي كرة المضرب، قرّر النجم الإسباني رافاييل نادال بشكل مفاجئ انسحابه من بطولة ويمبلدون لكرة المضرب، فضلا عن منافسات اللعبة بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

متفرقات دولية ومحلية:

-أكد المهاجم ​ابراهيم بحسون​، لاعب نادي الاخاء الاهلي عاليه، في اتصال مع مراسل صحيفة "السبورت" الالكترونية محمد بزي، توقيعه مع احد الاندية في الدوري الاندونيسي، مفضلا عدم الكشف عن اسمه لحين الاعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

-أحرز لبنان ميدالية برونزية في بطولة آسيا للتايكواندو (رجال وسيدات- حزام اسود) عبر اللاعب مارك خليفة في اليوم الأول من مسابقة "الكيوروغي"(القتال الحر) لوزن تحت ال54 كلغ .

-أعلن نادي ميلان الايطالي عبر موقعه الرسمي عن شراء بطاقة مدافع نادي ​تشيلسي​ فيكايو توموري بعدما لعب معه على سبيل الاعارة منذ منتصف الموسم الماضي.