أكد لاعب منتخب ​لبنان​، عباس عاصي، أن الهبوط في اللياقة البدنية، كان السبب في تسجيل المنتخب الكوري الجنوبي لهدفين في الشوط الثاني، في المباراة التي جمعته مع منتخب الأرز، يوم الأحد، في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 وانتهت بفوز كوريا الجنوبية 2-1 بعدما تقدم لبنان 1-0 في الشوط الاول.

وقال عاصي في حوار مع مراسل صحيفة السبورت الالكترونية: "المباراة كانت صعبة ضد منتخب قوي جدا ويتفوق علينا بمراحل، لكن استطعنا مجاراته وتقدمنا بهدف في الشوط الاول".

وتابع عاصي الذي شارك كبديل في الشوط الثاني: "بعدها لاحظنا ان مستوى اللياقة البدنية قد هبط، وسط ضغط متواصل من المنتخب الكوري، وقد تُرجم ذلك بدخول هدفين في مرمانا من كرات ثابتة، وهذه تفاصيل صغيرة تؤثر في مسار المباريات ".

واضاف عاصي لاعب شباب الساحل : "في نفس الوقت انا سعيد بمشاركتي في المباراة وتمثيل منتخب بلدي في مباراة مهمة ومصيرية كهذه، وآمل أن أحصل على ثقة الجهاز الفني بشكل دائم".

وختم عاصي: "علينا الان ان ننتظر نتائج المباريات القادمة يوم الثلاثاء في باقي المجموعات، ونأمل أن تصب في صالحنا كي نخطف بطاقة التأهل للدور الثاني".