تعرض منتخب ​لبنان​ لهزيمة درامية أمام ​تركمنستان​ (3-2)، على ملعب جويانغ ب​كوريا الجنوبية​، الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثامنة من التصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2022 وآسيا 2023. ورفع منتخب تركمانستان رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط، في المركز الثالث، في حين بقي لبنان بـ10 نقاط في المركز الثاني، وتتبقى له مباراة واحدة مع كوريا الجنوبية المتصدرة. وحقق منتخب ​كوريا الجنوبية​ فوزا سهلا على منتخب ​سريلانكا​ بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب جويانغ.

على صعيد اخر، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن تطور جديد بشأن عملية تجديد عقد قائد فريق ​​ريال مدريد​​، سيرجيو ​​راموس​​ خلال الفترة المقبلة.واضافت، ان راموس على استعداد للتراجع وقبول عرض ريال مدريد ولكنه ينتظر مكالمة هاتفية من رئيس النادي فلورنتينو ​بيريز​.

وفي كرة السلة،ضمن منافسات المرحلة الـ 15 خلال فعاليات ​​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​​​، حقق فريق ​بيروت​ ​​​​انتصار مستحقاً بنتيجة 95 - 56 وبفارق 39 نقطة امام فريق ​اطلس​​​​ ​في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مجمع الشياح الرياضي

وفي الرياضات الميكانيكية، أعلنت صفحة شركة ​فيراري​ الايطالية للسيارات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، في بيان رسمي نشرته صباح يوم الأربعاء عن تعيين ​بينيديتو فيغنا​ ليتولى منصب الرئيس التنفيذي الجديد للسكوديريا إعتبارًا من مطلع شهر ايلول 2021.

وفي كرة المضرب، تنازلت البولندية إيغا شفيونتيك، عن لقبها بطلة لفرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى للتنس، بخسارتها في ربع النهائي أمام اليونانية ماريا ساكاري

وواصل الإسباني رافاييل ​​نادال​​ حملة الدفاع عن لقبه ضمن وذلك بعد فوزه رقم 105 في ​رولان غاروس​ و291 في الغراند سلانم عقب تخطيه ​دييغو شوارتزمان​ بنتيجة ثلاث مجموعات لمجموعة واحدة.

متفرقات دولية

- شهدت مباراة كرة قدم في دوري الدرجة الرابعة البولندي بين "​أولمبيا​ إلبلونغ" و"بيزا بارتشيفو" حادثة غريبة.
وقد توقفت المباراة لوقت قصير جراء هبوط مظلي في منتصف الملعب أثناء اللعب، وذلك بعد أن فقد السيطرة على مظلته نتيجة تشابك حبالها وقطع أحدها، ليهبط في منتصف الملعب.

- نشرت صفحة ​فريق ​لاتسيو​ الايطالي​ صوراً لسجائر بالاضافة الى قميص مدرب وصورة لمصرف و​تشكيلة الفريق​ وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي " ​تويتر​ " لتكشف بطريقة مبطنة عن ​مدرب الفريق الجديد​ حيث اقترب النسور من الافصاح رسمياً عن تعيين الإيطالي ماوريتسيو ساري.

- كشفت صحيفة "La Vanguardia" الاسبانية، أن نادي برشلونة يستعد لتقديم عرض لتجديد عقد نجم وسط الفريق ايلاي ​موريبا​ خوفًا من رحيله المجاني