تخطى ​منتخب ​البرازيل​​ نظيره ​الاكوادور​ي بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن الجولة السابعة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى ​كأس العالم 2022​ بقطر .

وضمن استعدادات المنتخبات لقادم المواعيد من تصفيات كاس العالم الى ​يورو 2020​ الى تصفيات افريقيا تخطى منتخب ​ايطاليا​ نظيره التشيكي بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. وفي مباريات اخرى اكستحت ​سلوفينيا​ نظيرتها جبل طارق 6 - 0 وفازت ايسلندا على جزر الفارو بهدف يتيم والمجر على قبرص بنفس النتيجة بينما سقطت ​نيجيريا​ امام ​الكاميرون​ بهدف يتيم ايضا.


وفي كرة المضرب، أفرجت السلطات الفرنسية عن لاعبة التنس الروسية ​يانا سيزيكوفا​ بعد توقيفها في باريس لعدة ساعات بتهمة التلاعب بنتائج إحدى مباريات بطولة ​رولان غاروس​ للتنس العام الماضي. وأوضحت وكالة "نوفوستي" للأنباء أن التحقيقات ستبقى مستمرة بتهمة تلاعب سيزيكوفا بنتيجة المباراة.


وفي كرة السلة تخطى نادي أطلس نظيره ​هومنتمن​ بنتيجة 89-69 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مجمع نهاد نوفل بذوق مكايل ضمن منافسات الجولة الخامسة من إياب الدوري ال​لبنان​ي لكرة السلة.

وابرز احداث اليوم:


تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022:

09:00لبنان-- : --سري لانكا (جارية)
14:00كوريا الجنوبية-- : --تركمنستان
21:00السعودية-- : --اليمن.

دوري أمم الكونكاكاف
الأحد 6 يونيو 2021
01:30الهندوراسن : نكوستاريكا.

مباريات دولية ودية -
13:00غينيا - -- : --توغو -
18:00روسيا - -- : --بلغاريا -
19:00ويلز - -- : --ألبانيا -
20:00ساحل العاج - -- : --بوركينا فاسو -
20:00غامبيا - -- : --النيجر -
21:00تونس - -- : --جمهورية الكونغو -
21:45السويد - -- : --أرمينيا.


َفي المصارعة، شهدت مباريات عرض ​سماك داون​ التي اقيمت فجر السبت الخامس من حزيران بتوقيت بيروت رد فعل عنيف من ​رومان راينز​ على خسارة الفريق الذي كان يدعمه للفوز بلقب زوجي الرجال في سماك داون، وقبل نهاية المباراة التي جمعت the usos مع راي ودومينيك ميستيريو على لقب الزوجي بشكل رسمي حيث لم ير الحكم استسلام جيمي اوسو، شن راينز اعتداء عنيف على راي ودومينيك ميستيريو ليعلن بعدها عن خسارة the usos.في وقت احرز ابولو كروز اللقب الدولي بعد فوزه على كيفين اوينز، كذلك فاز كينغ كوربن على ناكامورا.

متفرقات دولية:


- اعلن نادي ​ليفربول​ الإنكليزي في بيان رسمي تجديد عقد لاعب الفريق ​ياسر لعروسي​.


- اكدت تقارير صحفية ان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يستعد للتصديق على قرار إقامة نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لعام 2023 في إسطنبول ب​تركيا​.

- كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن إيفرتون الانكليزي يجري محادثات مع المدرب الايطالي ​أندريا بيرلو​ لخلافة مواطنه ​كارلو أنشيلوتي​ الذي إنتقل لتدريب ريال مدريد الاسباني.