أظهر النجم الإنكليزي ​هاري كاين​ بشكل واضح رغبته في الخروج من الباب الكبير ل​توتنهام​، بحثاً عن فرصة مناسبة للتتويج بالألقاب، التي حرمه منها قميص السبيرز. واعلن كاين عزمه الدخول في محادثات جادة مع رئيس نادي توتنهام، من أجل إخباره بمصيره في المواسم المقبلة، متمنياً أن يتقبل حديثه.

على صعيد آخر، كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت ان نادي يوفنتوس سيحسم مستقبل المدرب ​أندريا بيرلو​ الاسبوع المقبل أي بعد نهاية المرحلة الأخيرة من الدوري الايطالي لمعرفة أن كان الفريق سيتأهل إلى دوري الابطال أم لا.

وتلقى زين الدين زيدان مدرب فريق ​ريال مدريد​ الاسباني نبأ ساراً خلال مران الفريق استعداداً لمواجهة فياريال في الجولة الأخيرة من الليغا وهو عودة المدافع رافاييل فاران في المران كاملا، حيث تعافى اللاعب تماما.

كما اعرب الدولي الفرنسي ​كيليان مبابي​ عن سعادته بالحصول على فرصة اللعب الى جانب ​كريم بنزيما​ مهاجم ريال مدريد في بطولة يورو 2020 التي ستنطلق الشهر المقبل.

​​​​​​​

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن قائد برشلونة ليونيل ميسي إتخذ قرار الاستمرار في الكامب نو منذ قدوم الرئيس الجديد خوان لابورتا. وأوضحت الصحيفة أن البرغوث الارجنتيني يتعرض لضغوط عائلية من أجل القبول بعرض ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي كونهم معجبون بأسلوب الحياة في باريس.

وفي كرة السلة، ضمن منافسات المرحلة الثانية من اياب بطولة لبنان لكرة السلة، نجح فريق هوبس في قلب الطاولة على ​​الشانفيل​​ وحقق فوزاً مثيراً بنتيجة 71-67 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ميشال المر الرياضي.

وفي الرياضات الميكانيكية،تصدر ابن امارة ​​موناكو​​، سائق فريق ​فيراري​ الايطالي، ​​شارل لوكلير​​ في تجارب جائزة موناكو الكبرى الحرة الثانية، الجولة الخامسة لل​فورمولا وان​ لموسم 2021. مسجلاً زمن الدقيقة الواحدة و11.684 ثانية، متفوقاً على زميله الاسباني ​كارلوس ساينز​ بفارق 0.112 ثانية، واتى لويس هاميلتون على متن سيارة مرسيدس بالمركز الثالث أمام ماكس فرستابن سائق ردبُل في المركز الرابع.

متفرقات دولية:

-كشفت شبكة سكاي الايطالية، أن الاتحاد الايطالي لكرة القدم سمح بحضور جماهيري ضئيل في مباراة الانتر أمام أودينيزي ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

​​​​​​​

-يخضع سبعة أشخاص للتحقيق في قضية وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ​دييغو مارادونا​ في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، حيث يواجهون اتهامات بالقتل العمد مع سبق الإصرار، بحسب ما علمت وكالة فرانس برس من مصدر قضائي.

-أصبح أسطورة ليفربول ​ستيفن جيرارد​ أحدث لاعب ينضم إلى قاعة مشاهير الدوري الإنكليزي الممتاز.