تجمد رصيد نادي ​​استون فيلا​​ عند النقطة 49 في المركز ال 11 في ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز على بعد الخسارة التي تعرض لها امام نادي ​كريستال بالاس​ بثلاثة اهداف مقابل هدفين. وحقق فريق ​توتنهام​ فوزا مستحقا على ضيفه ​وولفرهامبتون​ بثنائية نظيفة. وحقق ليفربول فوزا قاتلا امام وست هام يونايتد 2-1 ليصبح الفارق نقطة عن تشيلسي الرابع.

وحقق ​​سامبدوريا​​ فوزاً متأخراً على مضيفه ​أودينيزي​ بهدف للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما. وفي مباراة ثانية ضمن منافسات الجولة عينها تعادل بينيفينتو مع ضيفه ​​كروتوني​​ بهدف لمثله. وفاز نابولي على فيورنتينا 2-0 ليحافظ على المركز المؤهل لدوري الابطال فيما بقي يوفنتوس في المركز الخامس.

وفشل ​​هامبورغ​​ في العودة من جديد لدوري الدرجة الاولى الالماني بسقوطه المفاجئ 2-3 أمام ​أوزنابروك​ في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين.

وَكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن والد قائد برشلونة، الارجنتيني ليونيل ميسي، خورخي شرع في دراسة الخيارات المتاحة لنجله الذي يبدو منفتحاً على فكرة اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز.وأوضحت أن "خورخي يعتقد أن مانشستر سيتي القادر على تقديم راتب سنوي قدره 25 مليون إسترليني صافية من الضرائب، هو الأقرب للحصول على خدمات نجله".

على صعيد اخر، خاض نادي ​الانصار​ بطل لبنان يوم الأحد الحصة التمرينية الاخيرة قبل السفر إلى الأردن للمشاركة في بطولة كأس الإتحاد الاسيوي لكرة القدم، وذلك على ملعب المدينة الرياضية في بيروت. ووعلمت صحيفة السبورت الالكترونية لاحقا انه تم الاستغناء عن قلب الدفاع الإيفواري محمد الأمين دومويا ولاعب الارتكاز المالي إميل كونيه، لعدم اقتناع الجهاز الفني بهما، وبالتالي سيخوض غمار البطولة باللاعبين المحليين الذين حققوا لقبي الدوري والكأس.

وفي كرة المضرب، احرزت البولندية إيجا ​شيفانتيك​ المصنفة 15 عالميا ​بطولة روما​ بعد فوزها في المباراة النهائية بنتيجة 6-0 و6-0 في مواجهة التشيكية كارولينا ​بليسكوفا​ المصنفة تاسعة عالميا وفي غضون 46 دقيقة فحسب.

متفرقات دولية:

- أحرز الكيني ​تيتوس إكيرو​ لقب ​ماراثون ميلانو​ الأحد ليصبح خامس أسرع عداء على الإطلاق في سباقات الماراثون.

- أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن مسؤولي نادي ​​ريال مدريد​​ يفكرون في إعادة المدرب الإيطالي ​كارلو أنشيلوتي​ إلى "سانتياغو برنابيو"، إذا رحل الفرنسي زين الدين زيدان في نهاية الموسم.

- نجح المقاتل البرازيلي ​تشارلز أوليفيرا​ في التصدّي لهجمات منافسه الاميركي ​مايكل تشاندلر​ القوية حتى نهاية الجولة الأولى من اللقاء الرئيسي في بطولة يو إف سي 262 ضمن واحد من أعنف النزالات التي شهدتها البطولة مؤخراً.