أحرز إيدين هازارد هدفا بالصدفة، ليمنح ​ريال مدريد​ تعادلا ثمينًا مع إشبيلية، بنتيجة (2-2) في مباراة جرت بمعقل الميرنغي "ألفريدو دي ستيفانو"، مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة 35 من الليغا. بهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 75 نقطة في المركز الثاني متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن برشلونة الثالث، وأضاف إشبيلية النقطة 71 لرصيده، في المركز الرابع.

وضمن فعاليات الجولة 36 من الدوري الفرنسي لكرة الدم انقاد باريس سان جيرمان الى تعادل مرير 1 - 1 امام رين ليبتعد عن المتصدر ليل الذي اقترب كثيرا من حسم اللقب لمصلحته.

وضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الايطالي، حقق ​​ميلان​​ أغلى انتصاراته هذا الموسم، وجاء على حساب يوفنتوس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب أليانز ستاديوم في مدينة تورينو. ونجح ميلان بهذا الفوز الثمين أن يثبّت أقدامه في المركز الثالث المؤهل إلى مسابقة ​دوري أبطال أوروبا​ برصيد 72، بعيدا عن يوفنتوس الخامس بثلاث نقاط والذي بات يواجه كابوس عدم الترشح للمسابقة الموسم المقبل.

َفي كرة المضرب، حقق ألكسندر ​زفيريف​ لقب ​بطولة مدريد​ لكرة المضرب بعد فوزه 6-7 و6-4 و6-3 على الإيطالي ماتيو بريتيني في النهائي ليحقق لقبه الرابع في سلسلة بطولات الأساتذة

وفي كرة السلة، نجح نادي ​لوس انجلوس ليكرز​ في الحفاظ على اماله بالوصول الى نهائيات الموسم الحالي من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية حيث سجل فوزاً بعد خساراتين متتاليتين، ليعزز مكانه السابع في ترتيب المجموعة الغربية بفارق ثلاث انتصارات عن غولدن ستايت واريرز. وكان الليكرز قد فاز على فينيكس صانز بفارق 13 نقطة وبواقع 110 – 123.

َوابرز احداث اليوم:

الدوري الانكليزي الممتاز

22:00 فولهام – بارنلي

الدوري الاسباني

22:00 ريال بيتيس – غرناطة

الدوري المصري

22:30 البنك الاهلي –الاسماعيلي

سموحة – وادي دجلة

الاهلي – الزمالك

الجونة – اسوان

الدوري الاماراتي

16:45 الجزيرة – خورفكان

بني ياس – الوحدة

العين – حتا

النصر – شباب الاهلي دبي

الوصل – الظفرة

اتحاد كلباء – الشارقة

الفجيرة – عجمان

الدوري الاردني

21:30 الرمثا- الحسين اربد

متفرقات دولية:

- أعلنت دار "هيرتدج اوكشنز" السبت أن قميصاً ارتداه أسطورة كرة السلة الأميركية مايكل جوردان عندما كان يدافع عن ألوان جامعة نورث كارولينا في موسم 1982-1983، بيع بمبلغ 1,38 مليون دولار في مزاد علني.

-كشف موقع جيانلوكا دي مارزيو أن مدرب نادي ساسولو روبرتو دي زيربي Roberto De Zerbi، اقترب كثيرا من التوقيع مع نادي شاختار الأوكراني.

-وافق الدولي الألماني جوليان دراكسلر على تمديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.