أكد نجم ​أتلتيكو مدريد​ السابق، ​أردا توران​ على أنه لم يندم على مغادرة الروخي بلانكوس والإنتقال إلى صفوف برشلونة.

وصرّح توران لصحيفة "ماركا" الإسبانية: " برشلونة في أعلى فريق يمكن أن تلعب له، وأتلتيكو مدريد هو بيتي الثاني، فتحا لي الأبواب في أوروبا واكتسبت هناك خبرات كبيرة".

وأضاف حول فوز أتلتيكو مدريد بلقب الليغا 2014: "هو أكبر صدمة في الدوريات الأوروبية خلال السنوات الأخيرة، بما في ذلك الذي حققه ليستر سيتي في الدوري الممتاز، قد يبدو هذا مبالغة، خاصة عندما تنظر للوراء، وتكتشف أنك كنت تواجه برشلونة بميسي ونيمار وتشافي وإنييستا وبيكيه وبسكيتس وداني ألفيش وألبا، ومن ناحية أخرى ريال مدريد برونالدو وبنزيما وبايل وراموس، فريقان بالكاد، كل منهما خسر مباراة واحدة طوال الموسم".

وأردف عن علاقته مع سيميوني: "إنه أفضل مدرب عملت معه، يحافظ على انضباط الفريق، مع تركيز كبير على تحليل الخصوم، ويجعلك تؤمن بنفسك، كلماته دائماً ما تكون حقيقة على أرض الملعب، يجعلك تستمتع بنفسك كلاعب".

وتابع بشأن الرحيل عن أتلتيكو مدريد: "لم أندم على إنتقالي إلى برشلونة، كنت أفضل هداف بعد ميسي وسواريز ونيمار، وأتيحت لي الفرصة للعب رغم تواجدهم، ولكن بعد أن وصل إرنستو فالفيردي، لم يمنحني الفرصة، لم يكن ذلك منطقياً، لم يتم تقديري، لذلك رحلت".

وختم توران: "أنا محظوظ للغاية لأنني لعبت مع ميسي، أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق، لقد أظهر عظمته ومازلت أعتقد أنه لاعب من كوكب آخر".

بتصرف – محمد قصير