كشفت صحيفة توتو سبورت، أن نادي يوفنتوس يفكر باقالة المدرب اندريا ​بيرلو​ نهاية الموسم الجاري، واضافت الصحيفة أنّ إدارة اليوفي تُفاضل بين زين الدين ​زيدان​ مدرب ​ريال مدريد​، والإيطالي جينارو جاتوزو مدرب نابولي.

ويعتقد رونالد ​كومان​ مدرب برشلونة الاسباني، أنّ إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي، لن يؤثر على أدائه في مسابقة الليغا. وقال كومان قبل مواجهة اتلتيكو مدريد:" أعتقد أنّ إقصاء الريال لن يؤثر على مستواهم في الدوري. لا أعتقد أنّ نتيجة مباراتنا ستكون حاسمة في تحديد الفائز باللقب، لأن هُناك ثلاث مُباريات أخرى".

على صعيد متصل، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نجم فريق ​ريال مدريد​ الفرنسي كريم ​​بنزيما​​ رفض مقترحًا من النادي الإسباني بشأن تجديد عقده والذي ينتهي في العام 2022.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة التاسعة خلال فعاليات ذهاب ​​​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​​​​، حقق فريق ​​​​الشانفيل​​​ ​​​​انتصار مستحقاً بنتيجة 86 - 78 وبفارق 8 نقاط امام ضيفه فريق ​​الحكمة​​ بيروت ​في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مدرسة الشانفيل.

وفي الرياضات الميكانيكية، تمكّن بطل العالم البريطاني ​لويس هاميلتون​​ سائق فريق ​مرسيدس​، من تحقيق المركز الأول في التجارب الحرة الثانية من ​سباق جائزة إسبانيا الكبرى​، الجولة الرابعة من بطولة العالم لل​فورمولا وان​ لموسم 2021.

متفرقات دولية :

-نشر النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ صورة عبر حسابه في وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر تظهره إلى جانب صديقته عارضة الأزياء ​جورجينا رودريغيز​ في الطائرة وعلق عليها رونالدو بهاشتاغ:" لحظات سعيدة"، وارفقها برمز يعبّر فيه عن سعادته.

-أعلن نادي لوهافر رحيل حارس مرماه السابق كريستوف ريفو عن عمر 49 عاما.

-نشرت شبكة سكاي صورة تظهر المدرب البرتغالي جوزيه ​مورينيو​ على جدارية في احدى شوارع العاصمة الايطالية روما، تظهر السبيشل وان وهو يقود دراجة "فيسبا" تحمل شعار الجيالوروسو، مع وشاح أحمر وأصفر على كتفيه.