أكد ​عبد الله المقحم​ رئيس نادي ​الحزم السعودي​ أن اهم هدف للفريق تحقق وهو العودة ل​دوري المحترفين السعودي​ مؤكدا ان مهمتهم لم تنته بعد في دوري الدرجة الأولى وان هدفهم الثاني حاليا هو الفوز بدرع الدوري .

جاء ذلك في تصريحات لصحيفة الشرق الاوسط حيث اكد سعي الفريق الى مواصلة تسجيل النتائج الإيجابية وتحطيم الأرقام القياسية من خلال الجولات الباقية وتتويج كل الجهود التي بذلت منذ اليوم الأول من هبوطهم .



واشار المقحم الى أن دوري الأولى ليس بالسهولة التي يتصورها البعض بل إن هناك تنافساً كبيراً ومصاعب كثيرة فيه، والفرق التي لها سمعة تواجه صعوبات أكبر من حيث السعي من غالبية الفرق لكسب النقاط أمامها لذا من المهم أن يكون الفريق قويا لمواجهة الصعاب.

واضاف ان اللاعب السويدي ​كارلوس ستراندبيرغ​ المعار حالياً لنادي أبها ويقدم مستويات فنية عالية من الممكن عودته لتمثيل الحزم في دوري المحترفين السعودي الموسم المقبل حيث إن عودته ستمثل إضافة قوية للفريق الصاعد مجددا.

وعن مصير الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد دحمان ومساعديه في فريقه والذي حقق الصعود كشف رئيس الحزم أن كل هذا سابق لأوانه وان القرارات بهذا الشأن ستكون في نهاية الموسم .

ويملك الحزم حاليا 83 نقطة قبل 4 جولات على نهاية دوري الاولى وهو الرقم الأعلى لفريق في موسم واحد في المسابقة كما أن الأرقام لا تقتصر على المحصول النقطي، بل حتى في عدد الأهداف المسجَّلة.

بتصرف / دنيا حداد