تتوجه الأنظار بعد قليل إلى مواجهة كبيرة ستجمع بين مانشستر سيتي و​باريس سان جيرمان​ في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

على صعيد آخر، كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي يوفنتوس اتخذ القرار بالتعاقد مع المدرب ماسيميليانو ​اليغري​ في الصيف المقبل. وأشارت الشبكة إلى أنه وحتّى لو تأهل يوفنتوس إلى دوري أبطال أوروبا تحت قيادة أندريا بيرلو، فان ادارة النادي ستقيل الأخير من منصبه.

و اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان لاعب نادي باريس سان جيرمان البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا لا يزال يريد العودة الى نادي برشلونة باي طريقة ممكنة، وهو سيجري جميع خطواته من اجل تحقيق هذا الهدف.

محليا، ضمن منافسات دور الـ16 خلال فعاليات بطولة ​كأس لبنان​ لكرة القدم 2021، حقق فريق ​العهد​ الانتصار بسهولة بنتيجة 3 - 0 امام فريق التضامن صور في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب صيدا البلدي.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة الثامنة خلال فعاليات ذهاب ​​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​​​، حقق فريق ​​​​بيروت​​ ​​​​انتصار مستحقاً بنتيجة 90 - 56 وبفارق 34 نقطة امام فريق ​​هومنتمن​​ ​في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مجمع مزهر الرياضي.

متفرقات دولية ومحلية:

-تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة اللبنانية وفريق الرياضي بيروت تقاريراً تؤكد توقيع اللاعب الواعد علي فرحات على كشوفات بطل لبنان.

-اوقف حكم مباراة نادي ​ليستر سيتي​ و​كريستال بالاس​ غراهام سكوت بايقاف مباراة الجولة ال 33 عند الدقيقة 34 من عمر المباراة للسماح للاعب نادي ليستر سيتي ويسلي فوفانا الذي كان صائماً بالحصول على بعض السوائل من اجل ان يفطر من صيامه.

- أعلن لاعب ​التنس​ المصنف الاول عالمياً بين اللاعبين المحترفين، الصربي ​نوفاك ​ديوكوفيتش​​ انسحابه من ​بطولة مدريد​ الدولية لكرة المضرب للرجال الماسترز بعد أن كان حامل لقب النسخة الأخيرة.