انتهت الجولة الثالثة من الدورة السداسية في الدوري اللبناني لكرة القدم، وكانت مليئة بالاهداف والاحداث اللافتة، واحتارت لكم صحيفة السبورت" الالكترونيةالمدربالافضل فيهذهالجولة اضافة الى ثلاثة لاعبين تميّزوا مع فرقهم.
• مدرب الجولة:
موسى حجيج​ ( مدرب النجمة ): مرة أخرى، يبرز النفس الهجومي الكبير لهذا المدرب وأسلوب لعبهالواضح والمنظم من الناحية التكتيكية، ما ادى الى السيطرة على مجريات المباراة من بدايتها حتى نهايتها ولم يسمح للصفاء في أن يظهر أي ردة فعل هجومية.
• اللاعبون الأفضل:
1. ​حسن معتوق​ ( لاعب الأنصار ): الجناح المميز وقائد منتخب لبنان سجل هدف التقدم لفريقه في مواجهة الأخاء أهلي عاليه بعد فاصل جيد من المراوغة، وهذا الهدف ساهم في فتح الطريق أمام فريقه للفوز 2-صفر. كما كان طوال فترات اللقاء المحطة الهجومية الأهم لفريقه ومصدر الخطورة على مرمى الخصم.
2. ​عدنان ملحم​ ( لاعب شباب البرج ): قدم مباراة جيدة للغاية أمام الشباب الغازية حيث سجل هدفا وصنع آخر في الفوز 2-1 مع تحركات جيدة وقدرة دائمة على إيجاد المساحات والهروب من الرقابة الدفاعية المفروضة عليه من لاعبي الخصم.
3. سمير عبد الرحمن ( لاعب طرابلس ): ربما لم يقدم الكثير في المواجهة أمام السلام زغرتا والتي فاز بها الفريق 3-2 لكنه سجل هدف الفوز من تسديدة على مشارف منطقة الجزاء بطريقة رائعة وكانت كافية لفريقه من أجل أن يكون تحقيق النقاط الثلاث وحسم ديربي الشمال لمصلحة طرابلس.