اختتمت المرحلة الثالثة من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، بعدما لعبت المباريات الخمس ففاز الشانفيل على الهومنتمن وأطلس الفرزل على الرياضي كما فاز الحكمة على هوبس، والمتحد على أنيبال زحلة وبيروت على بيبلوس.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستحاول الإضاءة في كل مرحلة على أبرز ثلاثة لاعبين لبنانيين برزوا مع أنديتهم وساهموا في فوز فريقهم وذلك اعتمادا على الأرقام التي حققوها في المباراة، أداءهم الدفاعي والهجومي وعدد الدقائق التي خاضوها إضافة لأفضل مدرب في كل جولة .

· اللاعبون الأفضل:

جوي زلعوم​ ( لاعب أطلس الفرزل ):

صانع ألعاب الفريق الزحلاوي تألق بشكل كبير في مواجهة فريقه السابق الرياضي حيث كان دينامو الفريق وعقله المفكر خاصة في الشق الهجومي إذ سجل 16 نقطة بينها ثلاثيتين كما التقط 6 متابعات ومرر 6 كرات حاسمة بجانب سرقة واحدة للكرة.

نديم سعيد​ ( لاعب الحكمة ):

مرة أخرى، يثبت سعيد وهو قائد فريقه بأنه سيكون رقما صعبا في هذه البطولة حيث قاد الحكمة لتحقيق الفوز الثاني المتتالي وهذه المرة كان على حساب هوبس القوي مع تسجيله 22 نقطة بينها ثلاثيتين بجانب التقاط 8 متابعات وتمرير 4 كرات حاسمة.

إبراهيم حداد​ ( لاعب المتحد ):

تألق بشكل لافت للغاية في المواجهة أمام أنيبال زحلة حيث سجل 29 نقطة في 28 دقيقة لعب مع التقاط 10 متابعات وتمرير كرتين حاسمتين بجانب سرقتين للكرة مع مساهمة هجومية ودفاعية ملفتة للنظر ليكون نجم المباراة الأول.

· مدرب الأسبوع:

برنت راغسدال​ ( مدرب أطلس الفرزل ):

مساعد مدرب الفريق والمدرب الحالي في هذه المراحل تمكن من تحضير الفريق بأفضل طريقة ممكنة حيث فاز على الرياضي المنتشي بإحرازه لقب البطولة الدولية في أرمينيا مؤخرا وعرف كيف يستغل نقاط ضعف منافسه الدفاعية ساعده بالخروج بفوز هام فرض به الفريق نفسه منافسا قويا هذا الموسم.