خسر منتخب ​​لبنان​​ أمام نظيره ​الاردن​ي بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في مباراة ودية أقيمت يوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد الاماراتي لكرة القدم" في مدينة ​دبي​.

كما خسر منتخب لبنان الأولمبي امام نظيره البحريني 1-0.

وتلقى منتخب ​هولندا​ هزيمة امام ​تركيا​ 2-4 في الجولة الاولى من التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث أكّد بافيل نيدفيد، نائب رئيس نادي يوفنتوس، أن المدرب ​اندريا بيرلو​ سيبقى مع الفريق في الموسم المقبل، كذلك النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​.

​​​​​​​

بعيدا عن كرة القدم، قُتل ​آلان خادزييف​، بطل العالم مرتين في الفنون القتالية المختلطة، وذلك أثناء تدخله لفض اشكال حصل في احدى صالات البلياردو في جمهورية أوسيتيا الشمالية الروسية، حيث تلقى طعنة في القلب من أحدهم، توفي على إثرها في المستشفى. وبعد ذلك، أقدم شقيق المقتول بالهجوم على القاتل، وطعنه عدّة طعنات من السّكين، فأرداه قتيلا، منتقما لشقيقه.

​​​​​​​

وفي كرة السلة، ضمن منافسات بطولة اورازيان ليغ الدولية التي تقام على الاراضي الارمينية، حقق الرياضي بيروت بطل لبنان لكرة السلة الانتصار بنتيجة 81 - 78 وبفارق 3 نقاط امام فريق Bars RGEU.

متفرقات دولية:

-أعلن نادي ​فيورنتينا​ الايطالي عن عودة المدرب بيبي ياكيني لخلافة المدرب تشيزاري برانديلي الذي أعلن يوم الثلاثاء استقالته من منصبه.

-حدد نادي برشلونة الاسباني ثمن التخلي عن الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو خلال الميركاتو الصيفي المقبل عند 40 مليون يورو.

-انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عن اعتقال الشرطة التركية للص الذي سرق حقيبة يد لاعب نادي غلطة سراي المعار من نادي الزمالك ​مصطفى محمد​، وكان مهاجم المنتخب المصري قد تعرض لحادثة السرقة بينما كان يتسوق في مركز إستيني بارك في العاصمة التركية إسطنبول.