تستعد اندية الدرجة الاولى في الدوري اللبناني لكرة القدم الى العودة للمشاركة في الجزء الثاني من الموسم الحالي وسيخوض كل فريق خمس مباريات يحدد على اساسها الفائز بلقب الموسم الحالي، كما وسيحدد من خلالها الفريقان اللذان سيهبطان الى مصافي اندية دوري الدرجة الثانية. ولمتابعة عودة الدوري اللبناني تحدثت صحيفة "السبورت" الالكترونية مع امين عام ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ ​جهاد الشحف​.

اكد الشحف ان الاتحاد اللبناني لكرة القدم انهى جميع الاستعدادات من اجل عودة انطلاق عجلة المرحلة الثانية من الدوري وهو مصمم ومصر على استكمال جميع البطولات التي كانت قد انطلقت في الفترة السابقة، من خلال معالجة اي تفصيل من الممكن ان يواجه خلال الفترة القادمة. واضاف ان جميع الاستعدادات قد انجزت اكان على الصعيد اللوجستي اوالفني وان جميع التحضيرات اكتملت لانطلاق المرحلة الثانية، في وقت يبقى الامور الخارجة عن ارادة الاتحاد والاندية من امكانية قطع للطرقات وما يترتب عليه من عدم وصول الاندية الى الملاعب.

على متسوى اخر كشف الشحف ان قضية كتاب اعتراض نادي ​النبي شيت​ على تخسيره مباراته مع نادي ناصر بر الياس اخذ طريقه القانوني باتجاه لجنة الاستئناف التي تعطي كل صاحب حق حقه، وان القرار قد يصدر اليوم بعد ان طلب اتحاد اللعبة البحث بهذا الكتاب سريعا، علماً ان معظم الاجتماعات التي تحصل حالياً تجري عن بعد وبالتالي من الممكن ان يحصل الاجتماع ويصدر القرار في وقت قريب.