سيكون النجم الارجنتيني ليونيل ميسي Lionel Messi على موعد مع رقم تاريخي في مواجهة برشلونة أمام ​هويسكا​ ليلة الاثنين في الجولة الـ27 من الدوري الاسباني. وفي حال شارك ميسي، سيعادل رقم زميله السابق تشافي هرنانديز، بالوصول إلى المباراة رقم 767 بقميص برشلونة في جميع المنافسات.

وكشف الحساب الرسمي لمنتخب ​اسبانيا​ عبر تويتر، عن القائمة التي اختارها المدرب لويس انريكي لخوض المباريات الثلاث في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر. وشهدت القائمة تواجد لاعب برشلونة الشاب، صاحب الـ18 عاما ​بيدري​، كذلك تم تسجيل عودة جوري ألبا.

ولفت موقع Todo Fichajes الإسباني إلى أن نجم ليفربول، المصري ​​محمد صلاح​​ قد يعود إلى ​الدوري الإيطالي​ مجدداً في الصيف المقبل من بوابة اليوفي.

وسيفتقد فريق ريال مدريد الاسباني لخدمات النجم البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد، وذلك بعد غيابه عن مران الفريق لليوم الثاني على التوالي، عن اياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا.

وأشارت شبكة "بي ان سبورتس" إلى أن مدرب المنتخب ​​السويد​​ي سيوجه الدعوة لنجم ميلان ​​زلاتان​ إبراهيموفيتش​ للدفاع عن ألوان منتخب بلاده من جديد.

وفي الملاكمة، اعلنت شبكة ESPN أن ​تايسون فيوري​ و​أنطوني جوشوا​ وقعا اتفاقاً لخوض نزالين لتوحيد ألقاب الوزن الثقيل من ​الاتحاد الدولي للملاكمة​ ومنظمة الملاكمة العالمية ورابطة الملاكمة العالمية ومجلس الملاكمة العالمي.

متفرقات دولية:

- نشرت ​جورجينا​ رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صورة له عبر خاصية الستوري في وسيلة التواصل الاجتماعي انستغرام، خلال مشاركته في التمارين مع يوفنتوس.وقامت جورجينا بوضع تاج على رأس رونالدو في الصورة ودوّنت بجانب اللقطة كلمة "زيوس" ، وهذه العبارة تعني في معتقدات الإغريق الدينية "أب الآلهة والبشر".

- أعرب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عن غضبه بشكل مباشر من أحد المشجعين الذي حاول الحصول على فيديو منه بعد الخروج من تدريبات برشلونة. وفتح ميسي نافذة سيارته وقال للمشجع: "لماذا تستمر في تصوير نفس الفيديو إذا كنت قد فعلت ذلك عدة مرات؟ هل تعتقد أن هذا طبيعي؟ كفى!". ورد عليه المشجع من بعدها: "آسف يا ليو!".

- قرر منظمو أولمبياد طوكيو 2020 منع حضور الجماهير في حفل انطلاق الشعلة الأولمبية المرتقب في 25 آذار/مارس الحالي، كإجراء احترازي في مواجهة تفشي جائحة كورونا