ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الانكليزي الممتاز، نجح فريق ​ارسنال​ في حسم الديربي امام نظيره ​توتنهام​ بنتيجة 2-1، ليعود رجال المدرب ارتيتا الى سكة الانتصارات. وحقق ليستر سيتي فوزا كبيرا على حساب شيفلد يونايتد 5-0، وسقط ساوثامبتون أمام برايتون 2-1.

وضمن منافسات الأسبوع الـ27 من الدوري الايطالي، حقق ​الانتر​ فوزا صعبا وبغاية الأهمية على حساب تورينو بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الغراندي تورينو. أما بارما، فحقق مفاجأة مدويّة، وفاز على روما بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، وهو أول انتصار لبارما في الدوري الايطالي منذ شهر تشرين الثاني/نوفمبر.

أما يوفنتوس، ، استعاد كبرياءه بعد الخروج من الدور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وحقق فوزا مهما على حساب كالياري بنتيجة 3-1، بفضل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجلّ ثلاثيّة السيدة العجوز في اللقاء.

وفي الدوري الاسباني، تعادل سلتا فيغو مع أتلتيك بلباو 0-0، وسقط ريال سوسييداد أمام غرناطة 1-0.

وفي الدوري الفرنسي، انتهت المواجهة التي جمعت بين موناكو وليل بنتيجة التعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب ستاد لويس الثاني.

عربيا، تمكّن غزل المحلة من تحقيق فوز مهم على حساب مضيفه المقاولون العرب بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

بعيدا عن كرة القدم، تمكّن الروسي ​ألكسندر بولشونوف​ من الحصول على كأس الكريستال في بطولة العالم للتزلج التي اختتمت الأحد في مدينة إنغادين السويسرية، بعد أن جاء أولا في الترتيب العام للبطولة برصيد 1765 نقطة

متفرقات دولية:

- توفي الملاكم الأميركي ​مارفيلوس مارفن هاغلر​،الذي سطع نجمه خلال ثمانينات القرن الماضي عن 66 عاما، في الولايات المتحدة.

- حصلت ميار شريف لاعبة منتخب مصر للتنس الأرضي والملقبة بفتاة مصر الذهبية بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة ميامي المفتوحة التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية.

- نفت المغنية جينيفر لوبيز ولاعب البيسبول أليكس رودريغيز أن يكونا فسخا خطوبتهما، وأوضحا أنهما يعملان "على بعض الأمور".