أشار النجم الإنكليزي السابق، ​ستيف ماكمانامان​ إلى أن ضم لاعب ليدز يونايتد ​رافينيا​ إلى صفوف ليفربول سيحدث بعض التغيير هجومياً.

وأوضح ماكمانامان لموقع "HorseRacing": "لا يفاجئني اهتمام الأندية بضم هذا اللاعب لأنه استثنائي، انتقل بداية الموسم إلى الدوري الإنكليزي فقط، لذلك تأقلمه على الأجواء سريعاً في إنكلترا ميزة كبيرة، ويدل على ما يمتلكه من إمكانيات فنية مميزة".

وأضاف: "لا أريد التقليل من احترام ليدز يونايتد، لكن رافينا يمكنه الانتقال إلى واحد من أكبر الأندية الستة الموجودة في إنكلترا، واعتقد أن ليفربول يحتاج إلى لاعب مثله لإحداث بعض التغيير هجومياً".

وتابع: "عندما تشاهد فريقاً مثل بايرن ميونيخ، ترى أنهم يعتمدون على ساني وكومان، ولكنهم أيضاً يمتلكون سيرج غنابري ودوغلاس كوستا، هؤلاء هم اللاعبين الذين يستطيعون تغيير الطريقة التي يعتمد عليها الفريق، وهذا ما يحتاجه ليفربول".

وختم ماكمانامان: "يمتلك ليفربول صلاح، ماني، فيرمينو وجوتا، ولكنه يعتمد بشكل كبير على انطلاقات الظهيرين وهو ما لا يساعد في كل الأوقات، لاعب مثل رافينيا مختلف الإمكانيات عما يمتلكه ليفربول الآن، يستطيع أن يلعب في أكثر من مركز وبحرية تامة في الهجوم، لكن هذه الصفقة ستحتاج إلى الكثير من الأموال من أجل إقناع ليدز ببيعه ".

بتصرف - محمد قصير