اعتبر النجم السابق لنادي ليفربول، ​مايكل اوين​، أنه من المحتمل أن يكون النجم الستغالي ساديو ماني قد تعمّد عدم السقوط في منطقة الجزاء خلال احدى اللقطات في مواجهة تشيلسي يوم الخميس، كي لا يتمكن زميله ​محمد صلاح​ من تسديد ركلة الجزاء. وقال أوين في تصريحات صحافية: "لم أصدق أن ماني لم يسقط، أنا لا أدافع عن ذلك، أنا فقط أتساءل، وقد يكون هناك القليل من الأفكار الملتوية التي تتسلل إلى رأسي، محمد صلاح هو منفذ ركلات الجزاء في هذا الفريق".

وكشف برنامج الشيرنغيتو الإسباني أن المرشّح لرئاسة نادي برشلونة خوان ​لابورتا​، وعد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بفعل المستحيل من أجل التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند ايرلينغ ​هالاند​ خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وواصل فريق ​ريال مدريد​ الاسباني، استعداداته لمواجهة جاره ​اتلتيكو مدريد​ في الديربي، ضمن منافسات الجولة 26 من الليغا. وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الفرنسي كريم ​​بنزيما​​ تدرب اليوم مع بقية المجموعة، ويتطلع
للمشاركة أساسيًا في المباراة..

وفي الرياضات الميكانيكية، اعلن منظمو سباق جائزة البحرين الكبرى الافتتاحي لموسم بطولة العالم للفورمولا 1 للسيارات طرح تذاكر السباق للحاصلين على تطعيم فيروس كورونا والمتعافين فقط من الجماهير.

متفرقات دولية ومحلية:

-أفادت بعض الأوساط أن اللاعب ​سوني سعد​ رفض في الآونة الأخيرة عروضا عربية بعد إنتهاء عقده مع فريق آنسان الكوري الجنوبي، ويفضّل اللعب في شرق آسيا.

-نصح النجم المصري السابق والمستشار الفني الحالي في نادي بيراميدز أحمد حسام ميدو، مواطنه محمد صلاح، بالبقاء في ليفربول.

-تمكّن ​ريفر بلايت​، من احراز لقب كأس السوبر الأرجنتيني بعد الفوز على راسينغ بنتيجة خمسة اهداف مقابل لاشيء.