تحدث المدير الفني لنادي انتر ميلانو انتونيو ​كونتي​ عن الفوز الذي حققه الفريق على ​بارما​ بنتيجة 2-1 ضمن اطار منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي، على ملعب " اينيو تارديني ".

وخلال حديث صحفي عقب المباراة قال فيه: " ليست بالمباراة السيئة، لقد نجحنا في تسجيل هدفين وحصلنا على العديد من الفرص، بارما تسبب لنا في بعض المشاكل لانهم يمتلكون لاعبين أقوياء ومدرب ممتاز ".

وأضاف:"بارما فريق يستحق الاشادة به ويمتلكون كل القدرة لانقاذ انفسهم هذا الموسم، لقد قلت سابقا ان جنوى وبارما سيكونان اختبار نضجنا،لقد تلقينا هدفا كان يمكن تجنبه ولكن سمير هاندانوفيتش لم يتصد للكثير من الكرات".

وعن اداء ​حكيمي​ تابع: "ضغط على لاعب بارما ودفعه خارج منطقة الخطر، حكيمي هو مثال، واحد من عدة أمثلة، لأنه في بعض الأحيان كان يهاجم وينسى الدفاع، لذلك وضعته على مقاعد البدلاء لبضع مباريات، والآن تعلم ".

وختم قائلا: " انا مدرب ديمقراطي واختا المناسب للفريق واللاعبون يدركون ذلك وعلينا ان نبذل قصارى جهدنا من اجل ان نستمر في الصدارة مع نهاية الموسم ونتوج بلقب الدوري وحينها سنكون سعداء وفخورون للغاية، لأن هذا معناه اننا حققنا قفزة قوية الى الامام في فترة زمنية قصيرة للغاية ".

بتصرف: وسيم المعلوف