اعرب المدير الرياضي في نادي ​باريس سان جيرمان​ ​ليوناردو​ عن أمله في الحصول على قرار من كيليان ​مبابي​ بشأن تمديد عقده في مرحلة ما في المستقبل القريب. وقال: " بشأن عقد كيليان مبابي، كنا نتحدث منذ فترة طويلة. في السابق أعتقد أننا وصلنا إلى النقطة التي يجب علينا فيها اتخاذ موقف واتخاذ قرار". أما عن نيمار: " إنه على الطريق الصحيح، لكن في النهاية هو يقرر متى يوقع، نحن على إتفاق".

على صعيد آخر، أكد الصحفي الشهير غيليم أن ايدين هازارد لا يفكر في الرحيل ابدا عن ​ريال مدريد​ لانه يشعر بسعادة كبيرة لتواجده في اسبانيا وهو يستمتع بحياته اليومية.

كما أفادت تقارير صحفية أن نجم يوفنتوس باولو ​ديبالا​ سافر إلى مدينة برشلونة لمقابلة طبيب متخصص بشأن الإصابة في الركبة.

عربيا، حقق ​​الظفرة​​ فوزاً ثميناً على ضيفه ​​العين​​ 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من ​دوري الخليج العربي الإماراتي​ لكرة القدم.

وفازت اللائحة التي يرأسها رئيس اتحاد الرماية والصيد بطرس الجلخ ويشارك فيها رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد ​هاشم حيدر​ في ​انتخابات اللجنة الاولمبية​ بكافة اعضائها في اجتماع الجمعية العمومية الذي انعقد بعد ظهر اليوم في فندق "بادوفا" في سن الفيل.

متفرقات دولية ومحلية:

-أكّدت مصادر خاصة لصحيفة السبورت الالكترونيّة، أن مدافع نادي الأنصار، ​خالد العلي​، سينضم إلى صفوف فريق "الصناعات الكهربائية العراقي".

-نفى النجم الايطالي ماريو بالوتيلي، الأخبار التي تحدثت سابقا عن دخوله في علاقة مع العارضة الايطالية نيكول مازوكاتو Nicole Mazzocato صاحبة الـ30 عاما.

-أفادت تقارير صحافية ان حادث السير الذي تعرض له نجم الغولف تايغر وودز قد يقضي على مسيرته الرياضيّة في عالم الغولف.

-أعلن نادي الانتر، عن إصابة الاداري بييرو أوزيليو، وأليساندرو أنتونيللو، ومحامي النادي كابيلليني وأحد الموظفين في الجهاز الفني بفيروس كورونا، بالاضافة إلى المدير الرياضي بيبي ماروتا.