أقيمت فجر اليوم سلسلة من المواجهات ضمن عرض "غرفة الإقصاء" Elemination Chamber، وجاءت النتائج كالتالي:

شهدت هذه الفعاليات الكثير من المباريات الحافلة بالتشويق والاثارة، وتمكن بطل العالم ​درو ماكنتاير​ من الفوز بالمباراة الخاصة بهذا العرض، حيث تغلب على خمسة مصارعين بأوقات مختلفة كانوا استحقوا التواجد فيها. بعد ان خاضوا تصفيات قاسية سابقاً. ولكن، لم يتسن لماكنتاير التمتع بالفوز، اذ ظهر حامل "حقيبة المال في المصرف" MONEY IN THE BANK ذا ميز، وطالب بحقه في تحدي ماكنتاير على اللقب فاضطر البطل الى القبول، واقيمت المباراة ليستغل ميز التعب الذي عانى منه ماكنتاير بعد خوضه المواجهة القاسية قبل وقت قصير، فحقق فوزا كبيرا واحرز اللقب ليصبح بطل العالم الجديد.

وفي تحد على اللقب العالمي، تمكن ​دانيال براين​ من تخطي عقبة العديد من المصارعين المعروفين ليحصل على فرصة تحدي البطل رومان راينز على اللقب. وتواجد براين وفق شروط "غرفة الاقصاء" مع انطونيو سيزارو و"كينغ كوربن" وسامي زين وجاي اوسو وكيفن اوينز. وبعد مواجهة طويلة وصعبة، لم يبق في الحلبة سوى براين واوسو، وكاد الاخير ان يحسم النتيجة لصالحه لكن براين انتفض في اللحظة الاخيرة وحقق الفوز لينتقل الى مواجهة راينز.

ولم يستطع براين ان يقدم الكثير في المباراة ضد راينز نظراً الى التعب والانهاك الذي اصيب بهما، فكان فوز راينز سريعاً وحتمياً، ليحتفظ بلقبه الدولي قبل ان يفاجأ بضربة رمح متقنة من "ايدج".

وخلال العرض، فاز ​جون موريسون​ على ​مصطفى علي​ و​ريكوشيه​ وإلاياس وتأهل للمنافسة على لقب الولايات المتحدة في مباراة ثلاثية وضعته في مواجهة RIDLLE (ريدل) و​بوبي لاشلي​. وبعد مباراة صعبة، حصد موريسون لقب بطل الولايات المتحدة.

كما فازت ​نيا جاكس​ وشاينا بازلر على ​ساشا بانكس​ وبيانكا بيلير.