تحدث مدرب فريق ​ريال مدريد​ الاسباني، زين الدين زيدان، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ​هويسكا​ ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقال زيدان:" نحن متحمسون للغاية من أجل الفوز بالمباراة، ما نقلق منه هو أن نعود إلى ما فعلناه في الآونة الأخيرة، الفريق يتمتع بالطاقة، لن نخفض أذرعنا، وأنا أضمن لكم بأن ما يريده اللاعبون هو الاستمرار بمحاولة الفوز".

وتابع ‏زيدان: "لا أعلم ما الذي سيحدث ولكن الشيء المهم هو التركيز، هنالك الكثير من الأحاديث عن تغيير المدرب، سيحدث ما سيحدث ولكنني سأكون أول من أقاتل مع هذا الفريق، أنا محظوظ لوجودي وسأستغل ذلك حتى اليوم الأخير، رغم اننا لسنا بخير في الآونة الأخيرة، ولم نفز بما يكفي من المباريات، لكننا نشجّع بعضنا على تغيير الوضع".

واضاف ‏زيدان:" ​أوديغارد​ أراد المغادرة لأنه أراد اللعب، تحدثنا مرتين أو ثلاث مرات، وأخبرته بأني أريده أن يبقى ويقاتل، لكن ذلك لم يتحقق، في النهاية القرار يعود للجميع، والأهم بأنه سعيد، أما ​هازارد​ فنحن نريده بلا اصابات ومشاكل وهو يريد أن يكون في وضعية جيدة للعب مع ريال مدريد، الوضع حساس وصعب بالنسبة له، بينما الاحاديث تتزايد عن تجديد عقد راموس، ولكن لا أحد يعلم شيئًا، ما سأقوله هو أنني أتمنى أن يتم ذلك في أقرب وقت، هذا الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله، ​فينيسيوس​ يقوم بعمله، عمره لا زال 19 وعليه أن يتعلم أشياء كثيرة، هو يحاول ويلعب جيّدًا".

وختم ‏زيدان:" في العام القادم علينا التغيير، وفي هذا العام سنقاتل، ما أريده هو القليل من الاحترام لأولئك الذين فازوا بالدوري في العام الماضي، سيقاتلون من أجل إسعاد الجماهير، نحن ريال مدريد لذلك سنحاول حتى النهاية، ما زالت هنالك بطولتان، وسنقدم كل شيء".

بتصرف ميشال عساف.