تحدث أولي غونار ​سولسكاير​ مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي، عن احتفاله بمئويته التدريبة في البريمييرليغ أمام إيفرتون، وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بتلك المواجهة ضمن الجولة 23 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبدأ سولسكاير المؤتمر بالحديث عن خوضه المباراة رقم 100 في البريمييرليغ كمدرب:" أصحبت أكبر في السن وأتمتع بحكمة أكبر، لم أكن أعلم أن تلك هي مباراتي رقم 100، ما تعلمته أن اللعبة تتطور بسرعة وعليك مواكبة ذلك".

وأضاف:" الفارق بين الآن وعند بدايتي في 2014 برفقة كارديف أن اللعبة باتت مختلفة، واللاعبون أصبحوا أفضل وهناك جوانب تكتيكية أكثر، استمتعت باختبار نفسي أمام أفضل المدربين".

وعن تأثير كارلو أنشيلوتي برفقة إيفرتون:" احترمه كثيراً، حقق الانتصارات في كل مكان ذهب إليه، أثر على باريس سان جيرمان ويكفي ما قدمه مع ميلان وتشيلسي وريال مدريد وإيفرتون أيضًا، لقد بدأ الموسم بصورة مذهلة وحقق الانتصار في آخر 4 مباريات خارج أرضه، نعلم ان المواجهة ستكون صعبة".

وتحدث عن مستوى فريقه على ملعبه مؤخرًا قائلًا:" قدمنا مستويات جيدة للغاية خارج ملعبنا، ونجحنا في العودة بعد هزيمة شيفيلد، نلعب كل يومين أو 4 أيام، لا أحد يعرف ماذا سيحدث".

يذكر ان اليونايتد يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة بفارق 3 نقطة عن السيتي المتصدر.

بتصرف جوني خوري