بدأ درو ماكنتاير عرض الرو وشكر الجماهير وتحدث عن رويال رامبل ومدى جودة المباريات فيها. وقام ماكنتاير بتهنئة النجوم قبل أن يقاطعه إيدج. هنأ درو إيدج أيضًا لكن ايدج قال له انه يجب أن يفكر فيه على أنه تهديد حقيقي له.
من جهته ظهر شايموس من العدم وقال إنه بينما كان ايدج في المنزل لمدة عام يتعافى من اصابة في ذراعه كان ماكنتاير يقود WWE عبر اوقات صعبة للغاية. من جهته سأل درو عما إذا كان إيدج يعتزم مواجهته، ورد ايدج بأنه بصفته الانتهازي الأقوى فإنه سينتظر اللحظة المناسبة لاتخاذ قراره. وتابع إيدج أنه بغض النظر عمن يختار مواجهته سوف يخرج من راسلمانيا كبطل.
لاحقًا حين كان ماكنتاير مشتت ضربه شايموس بركلة Brogue من الخلف وخرج. ووراء الكواليس قال شايموس أن ماكنتاير لم يعد صديقه وأنه يريد الفوز بطولة WWE.
في ما يلي نتائج مباريات العرض: فاز مات ريدل على ​بوبي لاشلي​ واحرز لقب الولايات المتحدة الأميركية. فاز ​كزافييه وود​ على مصطفى علي. فاز داميان بريست على ذا ميز. فاز فريق The Hurt Business على فريق Lucha House Party وحافظ الأول على لقب الزوجي في الرو. تواجهت اسوكا وشارلوت ضد لانا ونايومي ضد دانا بروك وماندي روز، وفاز بالمباراة لانا ونايومي. فاز جيف هاردي وكارليتو على الاياس وجاكسون رايكر. فازت اليكسا بليس على نيكي كروس. من جهته فاز ايدج على ​راندي اورتن​.
ترجمة برنار الطيار