اشاد المدير الفني لنادي ​اتلتيك بلباو​ ​مارسيلينو​ بنجم وقائد فريق برشلونة ليونيل ميسي بعد خسارة فريقه بنتيجة 2-1 امام البرسا ضمن اطار منافسات الجولة 21 من الليغا مؤكدا ان فريقه قدم شوط ثاني رائع متفوقا على منافسه.

وفي حديث عقب المباراة نقلته صحيفة "ماركا" الاسبانية قال فيه: "الشوط الاول من اللقاء لم نقدم ما كان يجب ان نقدمه ولكن في الشوط الثاني تفوقنا على منافسنا ما يدل بوضوح على المسار الذي يجب أن نسلكه، ولو انتهت المباراة بنتيجة التعادل فلا يمكن اعتبارها نتيجة غير عادلة".

وحين سئل هل كان هناك اي خطأ في هدف ميسي اضاف: " لقد اعلن الحكم عن الخطا وليس هناك اي شيء اخر نقوله، لا يمكنه تقدير الأمر من بعيد الحكم اعطى قراره وعلينا احترامه".

وتابع: "الشوط الثاني كان جيدا جدا وصعبنا الامر عى برشلونة، وخلقنا الخطر وأجبرناهم على الدفاع، بشكل عام مع احترامي لأي رأي، الشعور الذي ينتابني هو أننا في الشوط الثاني كنا متفوقين على برشلونة".

وعن ميسي وما نشر عن عقده اردف: "ليو لاعب كرة قدم استثنائي ومرة ​​أخرى أظهر ذلك في المباراة".

وختم حديثه عن مباراة الكأس القادمة امام ​ريال بيتيس​ فقال: "الان سيكون الوقت للتعافي لان لدينا مباراة بعد اربعة ايام وهناك متسع من الوقت لاستعادة عافية اللاعبين من اجل منافسة بيتيس نرغب في المنافسة على اعلى المستويات في كافة المسابقات".

ترجمة: وسيم المعلوف