ضمن منافسات الجولة 22 خلال فعاليات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم " ​​الليغ 1​​ "، اخفق فريق ​​باريس سان جيرمان​​ بالمحافظة على تقدمه 2 - 1 خارج الديار، ليسقط بنتيجة 2 - 3 امام مضيفه فريق ​لوريان. وفي باقي النتائج، فاز انجيه 3-1 على نيم وسقط نيس امام سانت ايتيان 1-0، ورين على ستراسبورغ 1-0. ونجح فريق ليل بتحقيق المطلوب للاستفاد من اخفاق فريق ​​باريس سان جيرمان​​ حيث اقتنص ليل صدارة المنافسة بعد الفوز بهدف نظيف امام ​فريق ديجون.


وفي ​الدوري الانكليزي​، حقق ​تشيلسي​ او فوز له مع المدرب ​توماس توخيل​ وجاء على حساب بيرنلي بثنائية نظيفة، بينما سقط ليستر سيتي امام ليدز يونايتد 3-1، وبنفس النتيجة تمكن ليفربول من الفوز على وست هام يونايتد.

وفي ​الدوري الاسباني​، تعادل خيتافي امام ديبورتيفو الافيس بدون اهداف، وحقق ​أتلتيكو مدريد​ فوزا كبيرا على قادش 4-2 ليبتعد بالصدارة.


وفي الدوري الايطالي، حقق ​لاتسيو​ فوزا ثمينا على أتالانتا 3-1، وفاز جنوى 3-0 على كروتوني، وكالياري تعادل 1-1 امام ساسولو.

عربيا، وضمن منافسات الجولة الـ16 من ​دوري ​كأس الأمير محمد بن سلمان​ للمحترفين​، انتزع ​الرائد​ فوزاً مثيراً من ضيفه ضمك بنتيجة 4 - 2 في المباراة التي جمعت الفريقين بمدينة بريدة.

على صعيد اخر، كشفت صحيفة "El Mundo del Siglo XXI" الإسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حصل على حوالي 138 مليون يورو في الموسم الواحد منذ عام 2017 ، وإضافات أخرى. وسربت الصحيفة تفاصيل مثيرة من عقد ميسي مع برشلونة، وحمل غلافها عنوان "العقد الفرعوني الذي يدمر برشلونة"، مرفقا بالرقم 555.237.619 يورو.

على نفس الصعيد، اعلن نادي ​​برشلونة​​ عبر موقعه الرسمي عن دعمه لقائد الفريق الكتالوني الذي سيدعي قانونياً على صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية.

وفي كرة اليد، حسم منتخب ​الدنمارك​ لقبه الثاني المتتالي عقب التتويج بلقب ​بطولة العالم لكرة اليد​ "مونديال مصر 2021 " وذلك في النسخة 27، بعد فوزه بنتيجة 26 - 24 وبفارق هدفين فقط في المباراة النهائية أمام ​السويد.

واحرز المنتخب الاسباني الميدالية البورنزية بعد الفوز على نظيره الفرنسي بنتيجة (35-29).

متفرقات دولية:

- انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة يظهر فيها المدرب اللبناني لكرة السلة ​غسان سركيس​ في احدى المستشفيات، بعد اصابته بفيروس كورونا.

- كشفت تقارير صحفية ان نادي ​الشباب السعودي​ حسم صفقة النيجيري ​اوديون ايغالو​ Odion Ighalo مهاجم ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق وان الاعلان سيكون خلال الساعات المقبلة.


- أعلن نادي ​ريال بيتيس​ الإسباني، عن رحيل مهاجمه الباراغوياني انطونيو ​سانابريا​ إلى صفوف ​تورينو​ الإيطالي