ضمن منافسات الجولة الـ 18 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، حسم فريق ​​لاتسيو​​ ديربي روما وذلك عقب الفوز المستحق الذي حققه فريق النسور على نظيره روما، وكانت المواجهة التي اقميت على ملعب الاولمبيكو قد انتهت بثلاثية نظيفة سجلها ايموبيلي ولويس ألبرتو.

وضمن منافسات الجولة 20 خلال فعاليات بطولة ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​ " ​الليغ 1​ "، حقق ​فريق ​موناكو​​ انتصاراً جديداً ليسكمل مسيرته الناجحة في المباريات الاخيرة، وذلك بنتيجة 3 - 2 امام فريق ​​مونبيلييه​​ في اللقاء الذي اقيم بحضور جماهيري محدود بسبب انتشار فيروس كورونا على ارض ملعب ستاد دو لا موسون.

وضمن منافسات الجولة 16 خلال فعاليات بطولة ​الدوري الالماني​ لكرة القدم " ​البوندسليغا​ "، حقق فريق ​​يونيون برلين​​ انتصاراً غالياً في الدقائق القاتلة من المباراة امام ​فريق ​باير ليفركوزن​​ بهدف نظيف على ارضه.

وعربيا، انتهت القمة الكبيرة التي جمعت ​الأهلي​ وضيفه ​الهلال​، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (​دوري المحترفين السعودي​) بالتعادل السلبي.

على صعيد اخر، كشفت ادارة نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي عن إصابة ​ماوريسيو بوتشيتينو​، المدير الفني للفريق، بفيروس كورونا.


وضمن منافسات دور المجموعات خلال فعاليات ​بطولة ​​​كأس العالم لكرة اليد​ 27​​​، بمشاركة العديد من المنتخبات العربية وهي: مصر، الجزائر، ​المغرب​، قطر، تونس، ​البحرين​ التي ستقام حتى 31 كانون الثاني الجاري، حقق ​المنتخب المجري​ فوزاً مستحقاً بنتيجة 34 - 27 على الراس الأخضر. وفي باقي المباريات، ضمن منافسات المجموعة D سقط ​المنتخب البحريني​ بنتيجة 20 - 34 امام ​المنتخب الدنماركي​، في حين حقق منتخب ​بولندا​ الانتصار بفارق هدفين وبنتيجة 30 - 28 امام المنتخب التونسي في المجموعة B.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشفت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن شركة "​​دايملر​​" الأم والتي تملك مجموعة ​فريق ​مرسيدس​​ المنتمي لبطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا واحد، قد عرضت على بطل العالم ​البريطاني لويس هاميلتون​ التجديد لموسم واحد فقط وهو عام 2021.
​​​​​​​

وفي المصارعة، أجرى بطل دولي ​رومان راينز​ ومستشاره الخاص بول هايمان تعديلات على عقد مباراته على اللقب ضد مسؤول WWE آدم بيرس في Royal Rumble وطالب بيرس بالتوقيع على هذا العقد في الحلبة في نهاية عرض سماك داون. بعد التوقيع للعقد لاحظ بيرس أنه كان ينتظر طوال الليل توقيع راينز، وبعد ذلك بينما كان يسير على المنحدر بدأ فجأة يعرج حيث بدأت إصابة قديمة في الركبة في العودة له وهو الأمر الذي من شأنه أن يمنعه من التنافس ضد في 31 كانون الثاني. ومع ذلك إذا أصيب أحد أعضاء حدث رئيسي ولم يتمكن من المنافسة فقد سُمح لـ WWE باختيار بديل مناسب وقام بيرس المبتسم بذلك بالضبط. نتيجة لذلك فإن خصم راينز الجديد في Royal Rumble لن يكون سوى كيفن أوينز.
في ما يلي باقي نتائج المباريات:
شينسوكي ناكامورا فاز على جاي اوسو. نتاليا فازت على ليف مورغان. كينغ كوربن فاز على راي ميستيريو. بدأ برنامج “Ding Dong, Hello!” وكان الضيف المميز خلاله بيانكا بلير. سيزارو فاز على دانيال براين. ابولو كروز فاز على سامي زين.

ختاما مع كرة السلة، حيث فاز فريق ​بوسطن سيلتكس​ 124 - 97 على فريق ​اورلاندو ماجيك​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. في ما يلي باقي نتائج المبارايات:
نيويورك نيكس 103 - 106 كليفلاند كافالييرز
دالاس مافريكس 109 - 112 ميلواكي باكس
شيكاغو بولز 125 - 127 اوكلاهوما سيتي ثاندر
انلانتا هوكس 92 - 116 يوتاه جاز
نيو اورليانز بيليكينز 95 - 112 لوس انجلس ليكرز
لوس انجليس كليبرز 138 - 100 ساكرامنتو كينغز
ولقد تم تأجيل المباريات التالية: واشنطن ويزيردز ضد ديرتويت بيستونز، ممفيس غريزليز ضد مينيسوتا تيمبروولفز، غولدن ستاين ووريورز ضد فينيكس صانر.