تمكن برشلونة من استعادة هيبته وصورته بعد بداية كارثية في الليغا، وشدد الخناق على غريمه التقليدي ريال مدريد مضيقاً الفارق بينهما الى ثلاث نقاط فقط. وفاز برشلونة على ​غرناطة​ بنتيجة 4-صفر، في مباراة لفت فيها الجميع الانظار بمن فيهم الحارس مارك اندريه تير شتيغن. ولكن كيف كان اداء حارس غرناطة؟

في الدقيقة 15 هدف لصالح برشلونة لا يتحمل مسؤوليته سيلفا لان الهدف اتى من تسديدة قوية على مشارف المربع الصغير بعدما مرت الكرة بين المدافعين ووصلت الى مهاجم برشلونة بشكل مفاجىء وعالجها بتسديدة قوية في الزاوية البعيدة للحارس.

في الدقيقة 35 هدف لصالح برشلونة لا يتحمل مسؤوليته سيلفا لان التشديدة بذاتها كانت صعبة ومفاجئة، ولو كان اي حارس مرمى آخر لوجد صعوبة كبيرة جداً في التصدي لها.

في الدقيقة 42 تلقى غرناطة هدفاً من تسديدة حرة على مشارف المربع الكبير اصطدمت بقدم احد اللاعبين بعدما تحرك الحائط البشري وخدعت حارس المرمى الذي حاول التصدي لها دون نجاح.

في الدقيقة 63 وقع سيلفا في خطأ اذ كان مقفلا لزاويته بالكامل لكنه لم يحسن الارتماء على الكرة وكان من المفترض عليه الارتماء بعرض المربع لحظة تسديد الكرة خصوصا ان طريقة تمركزه كانت تسمح له القيام بهذه الخطوة لصد الكرة.