استسلم شباب ​أستون فيلا​ أمام ضغط ​​ليفربول​​ ليتلقوا هزيمة قاسية 1-4 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ​فيلا بارك​ ضمن منافسات الدور الثالث لمسابقة ​كأس الإتحاد الإنكليزي​ لكرة القدم

تلقى ​استون فيلا​ الهدف الاول في الدقيقة 4 وهنا الحارس ​اكوس اونودي​ تأخر في الانقضاض على الكرة الراسية لمهاجم ليفربول واخطأ بعدم اخذه خطوة الى يساره قبل ان يرتمي لصد الكرة .

في الدقيقة 41 هدف لصالح استون فيلا يتحمل جزء منه ​كاويمين كيلير​ حارس مرمى ليفربول الذي خرج من مرماه في الوقت المناسب لكنه لم يتابع تقدمه لتحجيم مرماه بوجه المهاجم ولو تقدم خطوتين اكثر لكان استطاع صد الكرة او على الاقل مضايقة المهاجم في التسديدة.

في الدقيقة 60 هدف لصالح ليفربول والحارس اونودي غير مسؤول عنه لان الهدف اتى من تسديدة من وسط المربع الكبير مرت بين المدافعين ودخلت المرمى رغم انقضاض الحارس عليها لكنه فشل بسبب وضع الكرة في الزاوية الارضية الصعبة للمرمى.

في الدقيقة 63 هدف ايضا لصالح ليفربول والكرة سجلت من كرة راسية بطريقة في الزاوية الصعبة على يسار حارس المرمى الذي حاول التصدي لها لكنه فشل بذلك.

صلاح اختتم مسلسل الاهداف في الدقيقة 65 بعد ان وصلته الكرة التي حضرها بيساره وسددها بطريقة صاروخية مفاجئة في الزاوية الارضية البعيدة لحارس المرمى الذي عجز عن صدها رغم انقضاضه الصحيح عليها.

العلامات:

كاويمين كيلير حارس مرمى ليفربول: 6/10

اكوس اونودي حارس مرمى استون فيلا: 5/10