قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بثنائيته فريقه برشلونة إلى تحقيق فوز مستحق ومهم على مضيفه أتلتيك بلباو 3-2 في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

اتلتيك افتتح التسجيل في الدقيقة 3 وحارس برشلونة الالماني مارك اندريه ​تير شتيغن​ يتحمل المسؤولية لانه لحظة تسديد الكرة كان يقف في وجه المهاجم الا انه سقط في مكانه مباشرة ومد يده لصدها دون اخذ اي خطوة وهذا هو خطأه.

برشلونة ادرك التعادل في الدقيقة 14 وحارس ​اتلتيك بلباو​ ​اوناي سيمون​ اخطأ بتردده في الخروج من مرماه مما جعل مهاجم برشلونة يمرر الكرة هوائية الى زميله على يمين الحارس فلعبها برأسه داخل المرمى بكل سهولة.

برشلونة اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 38 وايضا اوناي اخطأ في الرجوع الى خط مرماه بعد ان خرج لمواجهة المهاجم لحظة تمرير الكرة.

الهدف الثالث للبرسا جاء في الدقيقة 62 من خطأ دفاعي في التمركز وصلت الى مهاجم برشلونة على خط المربع الصغير الذي سددها مباشرة فاصطدمت بالعارضة على يمين الحارس ومن ثم دخلت المرمى.

بلباو قلص الفارق في الدقيقة 90 وشتيغن غير مسؤول لان الهدف اتى من خطأ دفاعي وصلت الكرة الى المهاجم الذي سددها مباشرة في الزاوية الارضية الصعبة للحارس الذي فشل بصدها رغم محاولته

العلامات

اوناي سيمون 5/10

مارك اندريه تير شتيغن 5/10

مانشستر سيتي * مانشستر يونايتد

ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من منافسات كأس الرابطة الانكليزية " ​كاراباو كاب​ "، تمكن نادي مانشستر سيتي من حسم تأهله الى النهائي لمواجهة ​توتنهام​ هوتسبيرز بعد ان حقق الفوز على جاره مانشستر يونايتد وبواقع 2-0

جون ستونز افتتح التسجيل للسيتي في الدقيقة 50 والحارس ​دين هندرسون​ خدعته الكرة بعد ان اصطدمت الكرة الهوائية بمهاجم السيتي وسط تجمع عدد كبير من لاعبي الفريقين داخل منطقة المربع الصغير ودخلت الشباك .

الدقيقة 83 شهدت الهدف الثاني للسيتي من تسديدة ضعيفة من خارج المربع لكن الحارس بقي ساكنا يتابعها بنظره بدلا من اخذ خطوة والانقضاض عليها.

العلامات:

زاك ستيفن​ حارس مرمى مانشستر سيتي: 8/10

دين هندرسون حارس مرمى مانشستر يونايتد: 6/10