استعاد ​توتنهام​ نغمة الانتصارات، بالتغلب على ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة، على ملعب توتنهام، بالجولة 17 من الدوري الإنكليزي الممتاز. وسجل ثلاثية توتنهام هاري كاين (29) وهيونغ مين سون (43) وتوبي ألديرفيرلد (50). وفاز كريستال بالاس 2-0 على شيفلد يونايتد.

وضمن فعاليات الجولة 14 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، حقق نادي اينتراخت ​​فرانكفورت​​ فوزاً مهماً امام باير ​ليفركوزن​ وبواقع 2-1. وفي باقي المباريات، حقق نادي يونيون برلين فوزاً مهماً امام فيردر بريمن وبواقع 2-0. وبدوره حقق نادي بوروسيا مونشغلادباخ الفوز امام ارمينيا بيليفيلد وبواقع 1-0. وبدروه تلقى نادي ​هوفنهايم​خسارة مدوية امام ​فرايبورغ​ وبواقع 3-1. كما وحقق نادي ​اوغسبورغ​ الفوز امام كولن وبواقع 1- 0.

وفي الدوري الاسباني، فاز فياريال 2-1 على ليفانتي، وتعادل ريال بيتيس 1-1 مع اشبيلية.

وفي الدوري اللبناني، سقط ​العهد​ بفخ التعادل السلبي امام طرابلس بدون اهداف، وتمسك ​الانصار​ بالصدارة بعد الفوز على الاخاء ​الاهلي​ عاليه 2-0، وتعادل التضامن صور امام شباب البرج 1-1.

عربيا، حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ناديي ​سيراميكا​ كليوباترا و​​سموحة​​ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الاسكندرية في ختام الجولة الخامسة من بطولة ​الدوري المصري​ الممتاز

وتغلب نادي ​التعاون​ على مضيفه ​الأهلي​ 3-0 في المباراة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

على صعيد اخر، كشفت ادارة نادي ​​باريس​ سان جيرمان​ الفرنسي في بيان رسمي لها عن تعيين المدرب الأرجنتيني، ​ماوريسيو بوتشيتينو​، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم.

متفرقات دولية:

- اختار 18 حارس مرمى يمثلون 18 دولة مختلفة الحارس الايطالي التاريخي جيانلويجي ​بوفون​ كأفضل حارس مرمى في كل العصور.

- أشار ​برشلونة​ الإسباني إلى أن لاعبه البرازيلي ​فيليب كوتينيو​ خضع لجراحة ناجحة سيغيب على اثرها لمدة 3 أشهر عن البساط الأخضر.

- بات نجم ​يوفنتوس​، البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​ أول شخص في العالم يصل عدد متابعيه عبر حسابه في موقع "​إنستغرام​" إلى 250 مليون شخص.

- أعلن مدرب ​أرسنال​ السابق، ​أرسين ​فينغر​​، إنه مستعد للعودة إلى النادي إذا لزم الأمر. وقال فينغر: إذا احتاج الامر أن أساعدهم فسأفعل ذلك من دون شك، لكنني لا أتوقع ذلك، لا".