بات بإمكان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الإتفاق مع أي فريق آخر للإنتقال إلى صفوفه في الصيف المقبل، وبشكل مجاني، مع الدخول في اليوم الأول من العام 2021. وأكّدت عدّة صحف، أن عقد ميسي مع برشلونة، والذي ينتهي في صيف العام 2021، يتيح له إبتداء من أول يوم في العام 2021، أن يتفق مع نادٍ آخرٍ للإنضمام إلى صفوفه بشكل مجاني لكن بعد نهاية موسم 2020-2021.

على صعيد متصل، أكّدت صحيفة ديفنسا سنترال الاسبانية ان قائد ريال مدريد سيرجيو ​راموس​ لا يرغب في الرحيل عن صفوف الملكي في الصيف المقبل. وأشارت إلى انه على الرغم من أحقية راموس في الإتفاق مع فريق آخر للإنتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي القادم إبتداء من أول يوم من العام 2021، إلا ان صاحب الـ34 عاما لديه نيّة في البقاء مع الميرنغي من خلال تجديد عقده.

وفي الدوري السعودي، سقط ضمك على أرضه، أمام الفتح بنتيجة هدفين مقابل هدف. وفي مباراة ثانية مثيرة، سقط العين، أمام ضيفه أبها، بهدفين مقابل أربعة.

وفي الدوري الاماراتي، تمكن النصر من خطف التعادل امام الوحدة بنتيجة 2-2 في الوقت القاتل. وفي مباراة اخرى، فاز بني ياس على الظفرة بنتيجة 3-1

متفرقات دولية:

-كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن مدافع نادي ​غلطة سراي​ التركي، ​عمر العبدلاوي​، تعرض لحادث خطير خلال الإحتفال بليلة رأس السنة، حيث إنفجرت إحدى الألعاب النارية بين يديه، ما أدى إلى إصابة قوية جدا على مستوى العين.

-عبّر البرازيلي ​نيمار​ نجم ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي عن سخريته من التقارير التي تحدثت عن استضافته لحفلة ليلة رأس السنة بحضور أكثر من 500 شخص رغم القيود المفروضة في البرازيل في ظل أزمة إنتشار فيروس كورونا حيث نشر فيديو يظهر التحضيرات لما وصفه بـ"العشاء البسيط" مع العائلة والأصدقاء وقال: "هو ليس لـ500 شخص، تباعد اجتماعي وفحوصات للجميع".

-قامت لاعبة كرة قدم أرجنتينية تبلغ من العمر 25 عاما إسمها يوجينيا لابروفيتولا باللجوء إلى القضاء ليتم الاعتراف بها كواحدة من أبناء النجم الارجنتيني الراحل دييغو أرماندو ​مارادونا​.