بعد تعذر الحديث مع رئيس اللائحة الفائزة في انتخابات كرة السلة اللبنانية، رغم محاولات الاتصال به، عمدت صحيفة "السبورت" الالكترونية الى التواصل مع أمين سر الاتحاد وعضو اللائحة الفائزة المحامي ​شربل رزق​ للوقوف عند انطباعه حول نتيجة الانتخابات ورؤيته للمرحلة المقبلة.

وأكد رزق أن الاتحاد جاهز للتعاون مع الجميع لعودة اللعبة الى المسار الصحيح في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر على البلاد والعالم اجمع، مشيراً الى أن المنتخب له الاولوية، وفي الاسابيع الاخيرة تم فرملة خطة الاتحاد لأنه كان في نهاية ولايته، ولكن الان سيدرس جميع خطوات المنتخبات في المراحل القادمة بتأن كبير.

وفيما يتعلق بالرد على حديث نجم منتخب لبنان ​علي حيدر​، رفض رزق التعليق في الوقت الحالي، مؤكداً ان الاتحاد لم يعقد الا جلسة واحدة لتوزيع المناصب ولا يوجد اي قرار الان في حق اي لاعب.

وعن ​بطولة لبنان​ وموعدها وامكانية نقلها على الشاشات اللبنانية، قال رزق ان البطولة ستنطلق في موعدها باللاعبين المحليين بدون اجانب، وبغياب الجماهير بسبب فيروس كورونا خاصة في الفترة الاولى، كاشفاً انه في الايام المقبلة ستكون هنالك امور ايجابية بخصوص نقل المباريات على شاشات التلفزة.

أما بخصوص فريق دينامو، فأوضح رزق انه سيكون في الدرجة الثانية واذا خطف احد المقاعد التي تؤهله الى الدرجة الاولى، فسيخوض عندها غمارها الموسم القادم.

وفي نهاية الحديث، وعد رزق محبي كرة السلة بأنها ستعيش اياما افضل من التي عرفتها في الاشهر الماضية وفي الفترة الاخيرة، وذلك رغم كل الظروف التي تعصف بالقطاع الرياضي اللبناني.