اوضحت تقارير صحفية اسبانية ان النجم الاسباني ​ايسكو​ حصل على عرض من اجل ترك ​ريال مدريد​ خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. وبحسب التقارير فإن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في ضمه خلال افترة القادمة ولكن على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

على صعيد آخر، قدم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي اعتذاره لجماهير نادي السيدة العجوز بعدما مني بطل إيطاليا بأول خسارة له هذا الموسم في الدوري أمام فيورنتينا بنتيجة 3-0. وكتب الدون على إنستغرام: "أداء ضعيف ونتيجة بعيدة عن أن تكون مقبولة، أنهينا مبارياتنا المقررة لعام 2020، وهو عام مميز من نواح عدة، ثقوا بنا وبفريقنا بقدر ما نثق بكم، وسنقدم لكم ما تنتظرونه".

وضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، اكتفى فريق ​خيتافي​ بالتعادل الايجابي في المباراة التي جمعته في عقر داره امام نظيره ​سيلتا فيغو​، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.
عربيا، وضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري القطري لكرة القدم​، حقق فريق السد فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الريان​ على ملعب جاسم بن حمد، وانتهت هذه المواجهة بواقع 1 – 0. وفي مباريات اخرى، اكتسح فريق العربي نظيره الخريطيات بنتيجة 3 – 1، بينما سقط الاهلي بواقع 4 – 1 امام فريق قطر.

وفي كرة السلة، شوهد لاعب ​هيوستن​ روكتس الاميركي ​جايمس هاردن​ في ملهى ليلي في مدينة هيوستن وذلك قبل يومين من لقاء فريقه الاول في البطولة امام اوكلاهوما سيتي تاندر.المشكلة ان اللاعب شوهد قبل موعد المباراة بوقت قصير والمشكلة الاكبر انه كان من دون قناع وذلك يخالف البروتوكول الصحي الموقع بين الاندية والاتحاد.

متفرقات دولية ومحلية:

-أفادت صحيفة الرياضية أن نادي ​النصر​ السعودي لكرة القدم، سيفقد جهود مهاجمه المغربي ​عبد الرزاق حمد الله​، لمدة أسبوعين.

-قام حارس مرمى نادي ​ارسنال​ رونار أليكس ​رونارسون​، بحذف حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له من قبل الجماهير وتحميله مسؤولية الهزيمة أمام مانشستر سيتي بسبب الخطأ الذي إرتكبه بهدف رياض محرز.

-عقدت الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد اللبناني ل​كرة اليد​ جلستها الأولى لتوزيع المناصب، والتي جاءت كالآتي:
عبدالله عاشور (رئيساً)، أحمد درويش (نائباً أول للرئيس)، عبدالله عساف (نائباً ثانياً للرئيس)، جورج فرح (أميناً عاماً)، زياد منصور (أميناً للصندوق)، حسين صالح (محاسباً)، حليم بدوي وحسن كوثراني وعلي سليمان (أعضاء مستشارون).