ضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​​اشبيلية​​ فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​​فالنسيا​​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 1 – 0.

وفي مباراة اخرى، خطف فريق التشي تعادلاً ثميناً في المواجهة التي استضاف بها نظيره اوساسونا، حيث انتهت بهدفين لمثلهما.

وكشف الصحفي الرياضي التركي الشهير أكرم كونور، عبر حسابه في تويتر، أن نادي ليفربول، سيسمح لنجمه المصري ​محمد صلاح​ بالرحيل إذا توصل لعرض مناسبا، مؤكدا، أن صلاح أخبر مقربيه بأنه يريد الانتقال ل​ريال مدريد​.

على صعيد آخر، اعرب قائد نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي عن حزنه للعب كرة القدم في ظل مدرجات فارغة، وبعد فوزه بلقب هداف الدوري الاسباني لكرة القدم. واضاف ميسي ان الوباء اثر بشكل سلبي على كرة القدم، وهو ما يراه في المباريات، متمنياً عودة الجماهير الى الملاعب وعودة الامور الى طبيعتها.

وكشفت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت، أن نادي الإنتر، سيحاول التعاقد مع اللاعب الاسباني ماركوس ألونسو خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بناء على رغبة المدرب انتونيو كونتي، الذي سبق وأن دربه مع البلوز، وحقق الاسباني تحت قيادته أرقاما كبيرة على مستوى تسجيل وصناعة الأهداف.

محليا، أعلن الإتحاد اللبناني لكرة القدم عن مواعيد مباريات الأسبوع الـ10 من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم. وستكون مباراة القمّة بين العهد والنجمة هي الحدث الأبرز هذا الأسبوع، وستقام يوم الأحد على ملعب فؤاد شهاب في جونية بتمام الساعة الرابعة وخمس دقائق.

عربيا،تمكن فريق ​​الدحيل​​ من تحقيق فوزا كبيرا على ضيفه ​الخور​ وبواقع 6 – 1، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من ​الدوري القطري لكرة القدم.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشف مدير فريق رد بُل كريستيان هورنر ان فريقه ليس لديه حتى الآن راعي رسمي للقب في الموسم المقبل في الفورمولا 1.

متفرقات دولية ومحلية:

-اعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، عن عودة حارسه المخضرم ، إيكر ​كاسياس​، إلى النادي في منصب نائب الرئيس التنفيذي.

-أفادت بعض الاوساط أن مدرب نادي الراسينغ جلال رضوان قرر تقديم إستقالته من قيادة الجهاز الفني للفريق بسبب النتائج المخيبّة التي يحققها في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم.

-وجّه النجم البرازيلي رونالدينيو دعوة لعشاقه ومحبيه، بالصلاة والدعاء لوالدته التي دخلت وحدة العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة بورتو أليغري، جراء إصابتها بفيروس كورونا