واصل ​ريال مدريد​ سلسلة انتصاراته في الليغا، بالفوز بنتيجة (3-1) على إيبار، في إطار منافسات الجولة 14، في معقل الأخير "الملعب البلدي إيبوروا". وسجل لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 6، ولوكا مودريتش في الدقيقة 13 ولوكاس فاسكيز في الدقيقة (90+2)، بينما سجل هدف إيبار الوحيد كيكي في الدقيقة 28. وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 29 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليغا.

وفي الدوري الايطالي، حقق ​لاتسيو​ فوزا ثمينا على حساب نابولي بنتيجة 2-0. وسجل لنسور العاصمة ​تشيرو ايموبيلي​ ولويس ألبرتو.

وضمن فعاليات الجولة 14 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " ​​البريمييرليغ​​ "، حقق نادي ​​استون فيلا​ الانتصار المستحق بثلاثية نظيفة امام منافسه فريق ​وست بروميتش البيون​ ليتقدم بالترتيب نحو المركز التاسع.

وضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ " ​​​الليغ 1​​​ "، سقط فريق ​​​باريس سان جرمان​ في فخ التعادل السلبي امام فريق مضيفه ليل، ليفقد الصدارة لمصلحة الاخير.

محليا، علق ​كلود خرما​، مدير نادي ​طرابلس​، على هزيمة فريقه أمام ​الانصار​ بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب طرابلس، ضمن الجولة التاسعة من ​الدوري اللبناني​. وقال في تصريحات لصحيفة السبورت الالكترونية: "باختصار كنا نستحق التعادل امام الانصار، وقد حرمنا من ركلة جزاء واضحة، وننتظر قرار وتقييم لجنة الحكام".

وفي المصارعة، أقيمت فجر الأحد-الاثنين سلسلة من عروض المصارعة ضمن منافسات "تي ال سي"، حيث تغلب بطل WWE درو ماكنتاير على كل من إي جاي ستايلز و​ذا ميز​ (مباراة ثلاثية للطاولات والسلالم والكراسي). وهزم البطل العالمي ​رومان رينز​ منافسه ​كيفن أوينز​ (في مباراة طاولات وسلالم وكراس).
كما هزم الثلاثي المؤلف من "​بيغ إي​" ودانيال براين وأوتيس وتشاد غابل. الفريق المؤلف من بطل إنتركونتيننتال سامي زين، كينغ كوربين، سيزارو و​شينسوكي ناكامورا​. وتغلب ​راندي أورتن​ على ذا فيند. وفي عرض الرو عند السيدات، فازت ​اسوكا​ و​تشارلوت فلير​ على ​نيا جاكس​ وشاينا باسلر لتصبحا بطلتي فريق الثنائي الجديد للسيدات في WWE. وفي سماك داون عند السيدات، تمكنت ​ساشا بانكس​ من الفوز على كاميلا.


وتستكمل اليوم مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز، فيما تقام مجموعة من المباريات في الدوريين السعودي والمصري. وستكون المباريات على الشكل التالي بحسب توقيت بيروت:

الدوري الانكليزي الممتاز:

19:30: ​بيرنلي​ - وولفرهامبتون

22:00: ​​تشيلسي​​ - وست هام يونايتد.

الدوري السعودي

14:10: الباطن - ​النصر​

16:30: ​القادسية​ - ​الهلال​

16:55: التعاون - ​الشباب​

18:50: ​الاتحاد​ - الرائد

الدوري المصري الممتاز

14:30: البنك الأهلي - ​الانتاج الحربي​

17:00: الجونة - ​الإسماعيلي​

19:30: المصري البورسعيدي - أسوان.

متفرقات دولية ومحلية:

- تتحدث تقارير عن دعم متني ابرزه من ادارة فريق ​الشانفيل​ سيتلقاه المرشح ​جورج بركات​ الذي شغل منصب رئيس النادي المتني سابقاً بالاضافة الى عدد من الاندية المتنية الاخرى وذلك خلال انتخابات ​اتحاد كرة السلة اللبنانية​ التي ستقام يوم الثلاثاء 22 كانون الاول.

- حصل كريستيانو ​رونالدو​ ​على جائزة القدم الذهبية​ لعام 2020 في نسختها الثامنة عشر متقدما على النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانكليزي و​روبرت ليفاندوفسكي​ مهاجم بايرن ميونيخ الألماني الذي حصد منذ ايام جائزة أفضل لاعب فى العالم من قبل الفيفا.

- اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان نادي ​​لوس انجلوس ليكرز​​ توصل الى اتفاق مع لاعبه ​كايل كوزما​ من اجل تجديد عقد الاخير لمدة ثلاثة اعوام اضافية، مقابل 40 مليون دولار اميركي.