عاد ​ليستر سيتي​ بانتصار ثمين على حساب ​توتنهام هوتسبير​ بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن لقاءات الجولة رقم 14 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​. وسجل ثنائية ليستر جيمي فاردي (45) وتوبي ألديرفيرلد بالخطأ في مرماه (60).

بتلك النتيجة، رفع ليستر رصيده إلى 27 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 25 نقطة في المركز الرابع.

في مباراة اخرى تعادل شيفيلد يونايتد امام برايتون 1-1.

في حين، حقق مانشستر يونايتد فوزا ساحقا على حساب ليدز يونايتد بنتيجة 6-2 ليصبح ثالثا في الترتيب.


وفي الدوري الايطالي، عزز ​ميلان​ صدارته، بالفوز على ساسولو 2-1، واستمر الانتر في ملاحقه، بالفوز على سبيزيا 2-1، وسقط جنوى 2-0 امام بينيفنتو، وتعادل كالياري 1-1 مع اودينيزي، وبنفس النتيجة تعادل تورينو مع بولونيا.

وتعرض روما بهزيمة قاسية امام اتالانتا 4-1.

وفي ​الدوري الاسباني​، تفوق سلتا فيغو بهدفين نظيفين امام ديبورتيفو الفيس، وبنفس النتيجة فاز غرناطة على ريال بيتيس.

وفي ​الدوري الالماني​، فاز فرايبورغ على هرتا برلين 4-1، وفولفسبورغ 1 - 0 امام شتوتغارت.


وضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ " ​​الليغ 1​​ "، عاد فريق ​مونبيلييه​ بنقطة وحيدة من ارض فريق ​ستاد بريست​ بعد التعادل الايجابي بنتيجة 2 - 2. وفي ابرز النتائج الاخرى، فاز موناكو 1-0 على ديجون، وبوردو 2-0 على ستراسبورغ وتعادل نيم مع سانت ايتيان 2-2، ونانت مع انجيه 1-1.

محليا، حقق الانصار الفوز على طرابلس بهدف نظيف في ختام الجولة التاسعة من الدوري اللبناني.




متفرقات دولية:

- اشارت تقارير صحفية الى ان المقاتل الأميركي في الفنون القتالية المختلطة ​سيرجيو دا سيلفا​ توفي نهار السبت عن عمر 34 عاماً، حيث تم تأكيد الوفاة من قبل صديقه المقاتل في ​منظمة UFC​ جاريد جوردون.

- اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان نادي ليون الفرنسي يستعد لتخفيض سعر لاعبه الهولندي ​ميمفيس ديباي​ خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بقيمة 5 مليون يورو.

- اعلن المصنف الاول عالمياً بين لاعب كرة المضرب المحترفين، الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ انه سيبدأ ​موسم 2021​ رسمياً باللعب في منافسات بطولة " ATP Cup "في ولاية ​ميلبورن​ الاسترالية بتاريخ 1 شلاط القادم، والتي سيدافع فيها المنتخب الصربي عن اللقب بمشاركة 12 منتخب من النخبة.